أخبار عاجلة

الجهاز الفني للمنتخب المصرى يوضح اسباب عدم استدعاء صلاح..ولاعبي الزمالك بشكل خاص.

الجهاز الفني للمنتخب المصرى يوضح اسباب عدم استدعاء صلاح..ولاعبي الزمالك بشكل خاص.

كتب/احمد عطاالله

اعلن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، اسباب استبعاد محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، من قائمة المنتخب لمعسكر مارس الجاري.

 

وأعلن حسام حسن بشكل رسمي اليوم الأحد، قائمة منتخب مصر لخوض منافسات بطولة الإمارات الودية خلال الشهر الجاري، والتي شهدت استبعاد محمد صلاح.

وصرح إبراهيم حسن في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن اختياراته لقائمة المنتخب عن موعد انضمام اللاعبين للمعسكر:”سيأتي اللاعبين المحترفين يوم 17 مارس، أما المحليين يوم 13 من الشهر ذاته، وسنكون في الإمارات يوم 17 أو 18، لا نهتم بالنتائج الآن ولكن يجب أن نشاهد اللاعبين، كان من الممكن الاعتذار عن البطولة بسبب الجهاز الفني الجديد، لكن لدينا الإصرار لخوضها، لنشاهد اللاعبين وننقل أفكارنا لهم”.

 

وواصل ابراهيم حسن في حديثه عن استبعاد محمد صلاح: “الاستبعاد جاء بناء على طلبه لأنه يرى من الأفضل عدم وجوده بسبب الإصابة والتدرب مع فريقه وحدث تواصل بين النادي واتحاد الكرة، مش ممكن تجيب حد غصب عنه، صلاح قائد المنتخب وقيمته كبيرة جدا ووجوده معنا سيضيف قوة للمنتخب، كنا نتمنى وجوده، لكن لا نريد أن نقف في طريقه للعودة بشكل طبيعي للعب، هذه هي الصورة الكاملة”.

مستكملا في حديثه عن الإصابات التي أثرت على اختياراته: “تواصلنا مع بعض اللاعبين الذين لم ينضموا ونننظر مشاركتهم بصفة مستمرة مع فرقهم، لكن بسبب ظروف مختلفة مثل الإصابات منعت ذلك، أتمنى ألا تحدث أي إصابات جديدة مثل أحمد السيد زيزو ورمضان صبحي فهو كان في تفكيرنا ويستحق التواجد والتواصل مستمر، كذلك ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، فتلك الإصابات مؤثرة، قبل تولي المسؤولية كنت دائما ما أقول إن المنتخب غني باللاعبين المميزين”.

واردف حسام حسن باقي المؤتمر: “كنت أتمنى ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز من أجل تأهيله نفسيًا، إلا إن إصابته حالت دون ذلك”.

 

وعن اختيار لاعب واحد فقط من الزمالك أجاب: “أتمنى أن يكون عبد الله السعيد أفضل في الفترة المقبلة، الأفضل سيتم ضمه بغض النظر عن عمره، كان في ذهني ضمه لكن أجلت ذلك حتى ينسجم أكثر مع الزمالك”

 

وعن حديثه بشأن مصطفى شلبي لاعب الزمالك: “هو لاعب جيد لكن لم يصل بعد لأفضل مستوى، لا أضع فريق ما في حساباتي فالأهم الرؤية الفنية”.

 

وأوضح موقف محمد النني نجم أرسنال قائلاً: “لم يتم استدعاء النني بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة فلم يتواجد وأشكره وهو على أعلى مستوى، لا أعرف رغبته في العودة من الاعتزال لكن في حالة رغبتنا في ضمه سنستدعيه فورا”.

 1,570 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: