أخبار عاجلة

الخليج يفوز علي ضمك بهدف ناري ف الدوري السعودي

الخليج يفوز علي ضمك بهدف ناري ف الدوري السعودي

كتب :(محمد ابراهيم)

حقق فريق الخليج فوزا هاما على نظيره ضمك بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، بمشاركة كل من طارق حامد مع ضمك والذي بدأ أساسيا، ومحمد شريف مع الخليج والذي شارك بديلا في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

أحرز هدف المباراة خالد ناري لاعب الخليج في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وحصل محمد شريف على إنذار في الدقيقة 83، فيما حصل ووي يونج جانج لاعب الخليج على طرد في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وحصل طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك على بطاقة صفراء فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة يحتل ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهما من 25 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مرات وخسر 9 مواجهات.

فيما يتواجد الخليج في المركز العاشر برصيد 31 نقطة جمعهما من 25 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مواجهات.

بدأ فريق الخليج اللقاء بالتشكيل التالي:
ابراهيم سيهيش.محمد خبراني.ليساندرو لوبيز.بيدرو ريبوتشو.خالد ناري.فابيو مارتينيز.عبدالله ال سالم.منصور حمزي.بندر المطري.سعيد ال حمسل.ويونغ جانغ

فى المقابل بدأ ضمك المباراة بتشكيل مكون من:
مصطفي زغبه.فاروق شافعي.عبدالقادر بدران.سنوسي الهوساوي.رمزي صولان.طارق حامد.انتوليتش.ستانشيو.كيڤين نكودو.عبدالله القحطاني.احمد الزين

وشارك طارق حامد في 17 مباراة مع فريقه ضمك خلال منافسات الموسم الحالي وصنع خلالهم هدفين. بينما خاض محمد شريف 23 مع فريقه الخليج وساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

الخليج يفوز علي ضمك بهدف ناري ف الدوري السعودي

 649 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: