الرقصة الاخيرة بين عملاقي مدربي العالم تنتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق والنتيحة فى صالح الارسنال

الرقصة الاخيرة بين عملاقي مدربي العالم تنتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق والنتيحة فى صالح الارسنال..

 

كتب/احمد عطاالله

لعب ليفربول ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود في المباراة التي استضافها معقل الريدز ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر البريميرليج.

ودخل الريدز المباراة بدون الدولي المصري محمد صلاح الذي تواجد على دكة البدلاء، لكن المدرب الألماني يورجن كلوب قرر الدفع به في شوط المباراة الثاني.

 

سيطر ليفربول على اللعب منذ بداية شوط المباراة الأول سعيًا لتسجيل هدف مبكر، لكن دون جدوى ليسيطر التعادل السلبي على الدقائق الأولى للمباراة.

 

ومع حلول الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول من ركلة ركنية نفذها كيفين دي بروين براعة، تمكن جون ستونز من خداع دفاع ليفربول وتسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي.

وظل اللعب سجال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم لمانشستر سيتي، ولكن بسيطرة لصالح أصحاب الأرض.

 

ومع بداية الشوط الثاني بدأ الليفر في شن الهجمات على مان سيتي وذلك من أجل إحداث خطورة وتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 47 أُصيب إيدرسون أثناء تدخله على الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول في اللعبة التي تم احتسابها ركلة جزاء لـ “الريدز”.

وتمكن الدولي الأرجنتيني ماك أليستر من تسجيل هدف التعادل للريدز من علامة الجزاء بعدما سدد الكرة على يمين الحارس بقوة لتسكن الشباك.

 

بعد ذلك تفنن لويس دياز مهاجم ليفربول في إهدار الفرص، وعلى الجانب الآخر حرم القائم مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم عن طريق دوكو، ليظل اللعب سجالًا بين الفريقان حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا الهدف، فإن أليستر نجح في تسجيل أول أهداف ليفربول في مواجهاته أمام مانشستر سيتي دون مساهمة محمد صلاح منذ عام 2022، حيث أن النجم المصري قد شارك في اللقاء من على مقاعد البدلاء

وكان أخر هدف أحرزه الريدز في شباك مانشستر سيتي دون مساهمة من النجم المصري بعدما صنع ألكسندر أرنولد هدفًا لزميله ديوجو جوتا في إبريل 2022.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح قد شارك في المباراة بداية من الدقيقة 61 من زمن اللقاء بعدما دخل من على مقاعد البدلاء بديلًا لزميله المجري دومنيك سوبوسلاي.

 2,842 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تصريحات أحمد سامي عقب الفوز على الزمالك في الدوري المصري

تصريحات أحمد سامي عقب الفوز على الزمالك في الدوري المصري كتبت: عهود بصيلان أكد أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: