أخبار عاجلة

النيابة العامة تأمر تشريح جثمان نيرة الزغبي بمعرفة الطبيب الشرعي

النيابة العامة تأمر تشريح جثمان نيرة الزغبي بمعرفة الطبيب الشرعي

بقلم محمود بكر 

«إعادة استخراج جثمان طالبة الطب البيطري، من مدفنها، وتشريحها لتحديد سبب الوفاة» .. كان هذا القرار هو الأحدث لنيابتي استئناف المنصورة، والإسماعيلية، بعد الأخبار التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بوجود شبهة جنائية في وفاة الطالبة الجامعية، كما قررت النيابة إعادة فتح التحقيقات في واقعة الوفاة.

 

كانت النيابة العامة، قد بدأت تحقيقاتها في واقعة وفاة «نيرة الزغبي»، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، حيث استمعت النيابة العامة إلى أقوال والدي المجني عليها، وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

 

كما استمعت النيابة العامة، لأقوال الضابط جامع التحريات، فيما قامت النيابة بمناظرة جثمان الفتاة، وتم إرفاق التقرير المبدئي المعد بمعرفة مفتش الصحة.

كما انتهت كافة التحقيقات في الواقعة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، كما صرحت النيابة العامة، بدفن جثة المجني عليها.

 

وبعدما تم تداول أخبار متنوعة بشأن الواقعة، والتأكيد على وجود شبهة جنائية في الوفاة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت نيابتي استئناف المنصورة، والإسماعيلية، بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة حيث تم إعادة سؤال والدي المجني عليها، وشقيقتها.

 

وأقر أفراد أسرة المجني عليها، أن ما تم تداوله بخصوص وفاة المجني عليها، وأنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الوفاة، فأصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها، وتشريحه لبيان سبب الوفاة .. وعلى الفور تم استخراج الجثمان، صباح اليوم، وتشريحه.

وقررت النيابة استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي، وتحريات الشرطة، أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري مثولهم أمام النيابة للاستماع إلى أقوالهم.

 

كما تم فحص الهواتف المحمولة الخاصة بكل متهم، وتفريغ محتواها، بالإضافة إلى تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش .. وجاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

 

النيابة العامة تأمر تشريح جثمان نيرة الزغبي بمعرفة الطبيب الشرعي

 

 1,685 إجمالي المشاهدات

عن محمود بكر

شاهد أيضاً

مصرع ٣أشخاص وإصابة آخر بتصادم دراجتين بخارية بمركز البداري بأسيوط

مصرع ٣أشخاص وإصابة آخر بتصادم دراجتين بخارية بمركز البداري بأسيوط  احمد هاشم نصار  ألقي ٣ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: