أخبار عاجلة

صراع مستمر وراء الكواليس .. “ريم البارودي” و “ريهام سعيد” تكشفان حقيقة الصداقة المزعومة

صراع مستمر وراء الكواليس .. “ريم البارودي” و “ريهام سعيد” يكشفان حقيقة الصداقة المزعومة

صراع مستمر وراء الكواليس .. “ريم البارودي” و “ريهام سعيد” تكشفان حقيقة الصداقة المزعومة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

أعلنت الفنانة “ريم البارودي” عن حقيقة صادمة تكشف عن استمرار الخلافات المشتعلة بينها وبين الإعلامية “ريهام سعيد”، رغم ظهورهما سابقًا في حلقة من برنامج “صبايا الشمس” العام الماضي، والتي تم الترويج لها بعنوان “عودة الصداقة بينهما”.

في لقاء مثير مع الإعلامية “بسمة وهبة” على قناة النهار في برنامج “العرافة”، أطلت “ريم البارودي” وفجرت المفاجأة، قائلة: “ما زال في قواضي والمشكلة مخلصتش، ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة”.

أوضحت “ريم” سبب حضور “ريهام سعيد” لعزاء والدها قائلة: “هي حضرت عزاء والدي وطبطبت على ريم علشان عزاء والدها تريند، وكان حضورها علشان اللقطة طبعا”.

وأشارت “ريم البارودي” إلى أنها تناست كل الخلافات والألم مع “ريهام سعيد” في ذلك اليوم الحزين لعزاء والدها، معترفة قائلة: “أنا فوجئت بها وقت العزاء وأنا مش قادرة أفكر، ونسيت إنها أذتني ودي غلطتي، وكان المفروض مسلمش عليها”.

وفي رد على سؤال حول سبب قبولها الظهور في برنامج ريهام سعيد، أجابت “ريم البارودي”: “أنا عملت الحلقة بناء على طلبها، وجاملتها بربع أجري، وفتحت لفريق التصوير بيتي من الساعة 11 بالليل، وهي وصلت الساعة واحدة صباحا، وخلصوا الساعة 11 صباحا”، مُضيفة: “قبلت أصور علشان مدت إيدها وعزتني، وقلت في إنسانية، وأنا غلطانة إني سامحت”.

وأكملت “ريم” حديثها: “كلمتني وقالت عايزين حلقة عن عودة الصداقة، لكن البرومو كله أنا طالعة فيه أتاجر بموت أبويا، طالعة أعيط على موسيقى خلف الأسوار”.

صراع مستمر وراء الكواليس .. “ريم البارودي” و “ريهام سعيد” يكشفان حقيقة الصداقة المزعومة

 2,989 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: