أخبار عاجلة

صلاح يسجل ويعود بالصدارة لليفربول بفوز هام علي برايتون

صلاح يسجل ويعود بالصدارة لليفربول بفوز هام علي برايتون

كتب: محمد عبد القادر

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وبرايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح ليفربول في المباراة التي اقيمت علي ملعب الأنفيلد في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي وبهذا يرتفع رصيد فريق ليفربول للنقطة 65 ويتصدر الدوري الانجليزي ويبقي فريق برايتون في المركز التاسع برصيد 42 نقطة. 

بدأ الشوط الأول المثير بتقدم مبكر للضيوف عن طريق لاعبه المتألق ويلبيك بعد كرة ساقطة من دفاع ليفربول ليضعها علي يسار كيليهر، وفي الدقيقة السادسة يطالب لاعبي ليفربول بإحتساب ضربة جزاء بعد عرقلة واضحة لنونيز داخل منطقة الجزاء ولكن يرفض حكم اللقاء احتسابها.

وفي الدقيقة 17 يهدر صلاح كرة التعادل بعد تسديدة تمر بجانب القائم الايسر لمرمي برايتون، وفي الدقيقة 27 ومن تمريرة رأسية من محمد صلاح يحرز لويس دياز هدف التعادل بعد تسديدة علي الطائر علي يمين حارس برايتون.

وفي الدقيقة 32 يهدر صلاح انفراد بعد وضع الكرة بسهولة في يد حارس مرمي برايتون، وبدوره يهدر برادلي انفراد في الدقيقة 38 بعد تسديدة مرت اعلي القائم، وتنتهي أحداث الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابيّ بهدف لكل فريق. 

بدأ الشوط الثاني بتضييع فرصة التقدم عن طريق ماك اليستر في الدقيقة 54،ويهدر صلاح بعدها بدقيقة فرصة التقدم، وفي الدقيقة 65 ومن تمريرة حريرية من ماك اليستر يحرز صلاح ثاني اهداف الريدز وسط فرحة كبيرة في مدرجات ملعب الأنفيلد.

وفي الدقيقة 71 يمرر صلاح كرة لدياز الذي يحرز ثالث اهداف الريدز قبل ان يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل،ويواصل صلاح إهدار الفرص بعد تضييع انفراد في الدقيقة 75،حاول برايتون العودة في اللقاء وكاد دانك ان يحرز هدف التعادل في الدقيقة 81 ولكن يتألق كيليهر وينقذ مرماه، وفي الدقيقة 93 كاد ويلبيك أن يحرز هدف التعادل القاتل ولكن ينتهي اللقاء بفوز يعود بالصدارة لليفربول

صلاح يسجل ويعود بالصدارة لليفربول بفوز هام علي برايتون

 1,285 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: