أخبار عاجلة

مباراة بستة نقاط….موعد مباراة المصري وزد، والقنوات الناقله وغيابات البورسعيدي

مباراة بستة نقاط….موعد مباراة المصري وزد، والقنوات الناقله وغيابات البورسعيدي

هبه حاتم

يترقب جماهير الفريق البورسعيدي مواجهة مرتقبة وقوية مع فريق زد اليوم من أجل إعتلاء قمة ترتيب جدول الدوري، عندما تقام المباراة الليله ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

موعد مباراة المصري وزد، تنطلق المواجهة المسيره اليوم في سهرة رمضانية كروية، عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب، يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف فريق إنبي المتصدر بنفس النقاط ولكن بفارق مباراتين عن أنباء بورسعيد الذين لعبوا 13 مباراة فازوا في 8 وتعادلوا في مباراتين وتلقوا الخساره في 3 مباريات.

بينما علي الجانب الآخر يحتل فريق زد المركز الخامس بواقع 22 نقطه من 14 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في مباراتين.

مباراة بستة نقاط، يأمل كلاً من الفريقين في خطف المباراة وحصد الثلاث النقاط الهامه للغايه، حيث يأمل النسور الخضر الفوز من أجل إعتلاء صدارة جدول الترتيب برصيد29 نقطه، ومن إتجاه آخر يأمل زد في الفوز بالمباراة من أجل الدخول في المربع الذهبي برصيد 25 نقطه ليتخطي الإتحاد السكندري ويتساوي مع بيراميدز الذي لعب 12 مباراة.

غيابات المصري أمام زد اليوم، أعلن النادي المصري عن غياب 6 لاعبين عن لقاء زد بسبب الإصابات وتراكم البطاقات الصفراء، وتضم قائمة الغيابات فخر الدين بن يوسف، باهر المحمدي، عبدالرحيم دغموم، محمد دبش، إيزي إيميكا، أحمد ياسر.

القنوات الناقله لمباراه المصري وزد، أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للدوري المصري “دوري نايل” عن إذاعة المباراة اليوم.

مباراة بستة نقاط….موعد مباراة المصري وزد، والقنوات الناقله وغيابات البورسعيدي

 1,446 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: