أخبار عاجلة

مستشفى سفاجا المركزى تحت ميكروسكوب المديرية المالية


مستشفى سفاجا المركزى تحت ميكروسكوب المديرية المالية بالبحر الأحمر .

 

كتب  / ابوالقاسم المراغى …. البحر الاحمر

 

يبدوا أن معاناة مستشفى سفاجا المركزى لا تنتهى ، فبين عجز فى الكوادر البشرية من الاطباء العاملين بالمستشفى ، او تدنى مستوى الاستراحة السكنية المقدمة للكوادر الطبيه ، او حتى تدنى مستوى الخدمة المقدمة الى اهالى المدينه نظرا للعجز الشديد السابق ذكره فى الكوادر الطبيه الشابه واركز بشده على كلمه الشابه فى المستشفى حتى كانت اللطمه الكبرى التى اكتشفتها لجنه التفتيش .

 

حيث قامت لجنه تفتيش موفده الى المستشفى فى اداء دورها المنوط بها وسجلت العديد من الملاحظات على المستشفى ، ثم اكتشفت عجز مادى كبير فى الموارد الماديه فى المستشفى ، الامر الذى يمثل خلل كبير فى إدارة المستشفى وفى المنظومه الادارية الصحية فى مدينة سفاجا بصفة عامة.

 

وعليه قامت اللجنة بعمل تقرير الى مديرية الصحة التى قامت على الفور بتشكيل لجنه تحقيق لفحص الامر ليس لهذا العام فقط ولكن لأعوام سابقة كذلك .

 

فلقد صدر قرار بتشكيل لجنه لمراجعة التوريدات اليوميه لمستشفى سفاجا المركزى عن الفتره من عام 2020 حتى عام 2023 ، وذلك لتحديد من شارك فى اهدار المال العام سواء بالاختلاس او التغافل او حتى الاهمال .

 

 كما امر السيد وكيل الوزارة بمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر بالإيقاف عن العمل والتفرغ الكلى للتحقيقات والتعاون مع لجان التحقيق كل من الساده الموظفين الاتى اسمائهم ، السيد / و.ن ، والسيده م.ص ، والسيده ز.م ، والسيد ا.ع ، والسيده م.ع .

 

وننتظر نتيجة التحقيقات التى نرجوا من مديرية الصحة والسكان بمحافظة البحر الأحمر ان تكون على مستوى الشفافية الكافية لاعلان هذه النتائج .

مستشفى سفاجا المركزى تحت ميكروسكوب المديرية المالية بالبحر الأحمر .

 394 إجمالي المشاهدات

عن Mostafa Ghanem

شاهد أيضاً

ضبط سلع غذائية فاسدة واحباط تهريب ٤٨٥٠ لتر سولار خلال حملة تموينية بالإسكندرية

ضبط سلع غذائية فاسدة واحباط تهريب ٤٨٥٠ لتر سولار خلال حملة تموينية بالإسكندرية الاسكندريه/ابوالعلا محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: