أخبار عاجلة

أرسنال يسقط أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

أرسنال يسقط أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

كتبت ندى نزيه

خسر فريق كرة القدم الأول بنادي أرسنال المحترف بصفوفه اللاعب المصري محمد النني، بثنائية نظيفة أمام نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة البريميرليج.

تولى الحكم دافيد كووت قيادة المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بين الفريقين على ملعب الامارات.

خيم التعادل السلبي على احداث ال45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء، على نقيد سيطرة ابناء الارسنال على مجريات الشوط ولكن تلك السيطرة لم تترجم بأية أهداف تذكر.

واستحوذ لاعبي فريق أرسنال على بداية أحداث الشوط الثاني ونجحوا في السيطرة على الكرة حتى مرور ثلثي الوقت الأصلي من المباراة ولكن التعادل السلبي كانت كلمته هي العليا.

وفي الدقيقة 84 فاجيء لاعبي أستون فيلا فريق الأرسنال بتسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق ليون بايلي بعد أسيست رائع من زميله لوكاس دين.

وأضاف اللاعب أولي واتكينز الهدف الثاني والقاتل لصالح أستون فيلا في الدقيقة 87 من تمريرة سحرية جائته من يوري تيليمانس لتكون القاضية ويلفظ اللقاء نفسه الأخير بفوز أستون فيلا بثنائية نظيفة على أرسنال.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 71 ويبقى في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يقفز أستون فيلا إلى المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

أرسنال يسقط أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 213 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: