أرقام و إحصائيات كلاسيكو الليلة الناري ما بين الملكي ريال مدريد و البلوغرانا برشلونة

أرقام و إحصائيات كلاسيكو الليلة الناري ما بين الملكي ريال مدريد و البلوغرانا برشلونة

 

 

كتب/ محمد الزناتى

 

يلتقي في تمام التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة فريقي نادي ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو الأرض في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم أجمع.

 

 

ويتواجه الفريقين خلال الأسبوع ال 32 من عمر الليجا الإسبانية ويتصدر نادي ريال مدريد المسابقة برصيد 78 نقطة بينما يقع نادي برشلونة وصيفاً خلف ريال مدريد برصيد 70 نقطة.

 

وقبل صدام الليلة فقد تواجه الفريقين في 256 مباراة خلال كافة المسابقات من خلالها نجحت كتيبة الملكي ريال مدريد في اقتناص 104 مباراة بينما تفوق البلوغرانا في 100 لقاء وتعادل الفريقين في 52 مباراة.

 

وخلال مواجهات الفريقين بالدوري فقد ألتقي الثنائي في 187 مباراة تفوق بها الميرنغي في 78 لقاء وتفوق برشلونة في 74 مباراة بينما كان التعادل سيد الموقف في 35 جمع الفريقين بالدوري الاسباني.

 

وعلي هامش هدافين الفريقين يأتي هداف فريق ريال مدريد اللاعب جود بيلينجهام برصيد 16 هدف ، بينما يأتي روبرت ليفاندوفسكي هدافا لفريق برشلونة برصيد 13 هدف.

 

ومن الضروري أن نتحدث أن هدافوا الفريقين التاريخيين حيث لصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو كلمته العليا للملكي برصيد 450 هدف ، بينما هداف نادي برشلونة الإسباني التاريخي هو ليونيل ميسي برصيد 672 هدف .

 

 

هذا و سيدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي مواليد كانداليدا صاحب ال 44 عام الحكم سيزار سوتو جرادو ، وستقام المباراة علي ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرنغي ريال مدريد.

 

 

 

 

 

 

 

 

أرقام و إحصائيات كلاسيكو الليلة الناري ما بين الملكي ريال مدريد و البلوغرانا برشلونة

 

 432 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تعرف على حكام مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم

تعرف على حكام مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم كتبت: آيه حجاج كشفت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: