أخبار عاجلة

الارسنال يعيد تصحيح المسار بعد الفوز بهدفين علي لوتون تاون،ويستعيد السيطرة مؤقتا..

الارسنال يعيد تصحيح المسار بعد الفوز بهدفين علي لوتون تاون،ويستعيد السيطرة مؤقتا..

كتب/احمد عطاالله

استضاف أرسنال نظيره لوتون تاون في على ملعب الإمارات في مواجهة هامة ليستمر في صراعه على صدارة ترتيب البريميرليج، ونجح أرسنال في تحقيق الفوز على ضيفه بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت غياب النجم الإنجليزي بوكايو ساكا بسبب الإصابة.

حيث سيطر أصحاب الأرض على المباراة منذ بدايتها، حيث حاول أرسنال في العديد من المرات الوصول إلى مرمى لوتون تاون في الدقائق الأولى.

قبل أن يصل الجانرز إلى مراده في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول بعدما توغل كاي هافيرتز بين دفاعات لوتون تاون ومرر كرة حريرية لزميله مارتن أوديجارد والذي بدوره وضع الكرة في الشباك.

سيطرة أرسنال على مجريات اللقاء استمرت في الشوط الأول بعد افتتاح التسجيل، وهو ما ساعد المدفعجية في تعزيز التقدم في الدقيقة 44 بعد عرضية سميث روي الذي اصطدمت بمدافع لوتون تاون دايكي هاشيوكا وسكنت شباك الضيوف.

ولم يشهد شوط المباراة الثاني أي محاولات كبيرة من جانب الفريقين لتسجيل أهداف، وذلك بعد أن سيطر النادي اللندني على معركة وسط الملعب.

وبهذه النتيجة، نجح أرسنال في العودة مرة أخرى لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت بعدما وصل رصيده من النقاط إلى 68 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول الذي سيلعب أمام شيفيلد يونايتد ضمن لقاءات نفس الجولة.

الارسنال يعيد تصحيح المسار بعد الفوز بهدفين علي لوتون تاون،ويستعيد السيطرة مؤقتا..

 1,951 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: