أخبار عاجلة

الجونة يخطف فوز قاتل من الاتحاد السكندري في الوقت الضائع ويصعد للمركز السادس

الجونة يخطف فوز قاتل من الاتحاد السكندري في الوقت الضائع ويصعد للمركز السادس

كتب: محمد عبد القادر

انتهت منذ قليل مباراة نادي الجونة والاتحاد السكندري بفوز قاتل في الوقت الاضافي من احداث  الشوط الثاني في المباراة التي اقيمت علي ملعب خيري بشارة بالغردقة، في إطار مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري نيل، ليرفع الجونة  رصيده للنقطة 28 في المركز السادس، ويظل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة. 

بدأ الشوط الأول بتركيز دفاعي من كلا الفريقان مما اسفر عن ندرة الفرص علي كلا المرميين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب، ويهدر فرانك اوتونجا فرصة احراز الهدف الأول في الدقيقة15، فيما انقذ هشام صلاح كرة من امام مرمي المهدي سليمان في الدقيقة 33،وينطلق ارنولد يايا في الدقيقة 45 ليسدد كرة قوية تمر من اعلي مرمي الاتحاد السكندري، وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بتحرر نسبي من كلا الفريقان مع إجراء تبديلات من كلا الفريقان مما أسفر عن اول اهداف اللقاء لسيد البلد عن طريق احمد عادل ميسي في الدقيقة 61،وفي الدقيقة 74 يستغل كمال ابو الفتوح خطأ من ناصر ناصر ويتحصل علي ضربة جزاء ليسجل منها ايمن موكا هدف التعادل لأصحاب الأرض، وتنحصر الكرة في وسط الملعب وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. 

وفي الوقت الاضافي وفي الدقيقة الخامسة ومن ركنية من ايمن موكا يحرز احمد حسام هدف الفوز القاتل وسط فرحة هيستيرية بين لاعبي والجهاز الفني لفريق الجونة، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة. 

بدأ الجونة اللقاء بتشكيل مكون من في حراسة المرمى: أحمد مسعود.
في خط الدفاع: كمال أبو الفتوح، أحمد عبد الرسول، أحمد حسام، أحمد شوشة.

في خط الوسط: محمد الدغيمي، رضا صلاح، أشرف مجدي.

في خط الهجوم: أرنولد يايا، أيمن موكا، فرانك إيتوجا.

بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي: المهدي سليمان، هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، ناصر ناصر، خالد الغندور، عمرو صالح، أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج، مابولولو.

الجونة يخطف فوز قاتل من الاتحاد السكندري في الوقت الاضافي ويصعد للمركز السادس

 3,576 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش في الدوري

تعرف علي تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش في الدوري

تعرف علي تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش في الدوري        كتب/احمد عطاالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: