أخبار عاجلة

الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة علي دريمز الغاني فى عقر داره ويتأهل لنهائي الكونفدرالية..

الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة علي دريمز الغاني فى عقر داره ويتأهل لنهائي الكونفدرالية..

كتب/احمد عطاالله

استطاع فريق الزمالك المصرى التغلب على دريمز الغانى بثلاثية نظيفة في عقر داره،في المباراة التى جمعت بينهم في منافسات اياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي اقيمت علي ارضية ملعب بابا يارا في العاصمة الغينية كوماسي في تمام السابعه مساء الاحد بتوقيت القاهرة.

بدأت المباراة بهيمنة وسيطرة زملكاوية واضحة ومحاولات عديدة لمبادرة التسجيل وتحقيق الافضليه فى الربع ساعة الاولي من عمر الشوط الاول.

وبالفعل استطاع لاعبوا الفارس الابيض  استغلال هجماتهم المتتاليه علي دفاعات دريمز بإحراز هدف التقدم الاول من خلال ضربة ركنية تصدى لها احمد مصطفي زيزو من الجهة اليمني لحارس دريمز،استقبلها حمزة المثلوثي بإستلامه وشوطة في مرمى الفريق الغاني معلنا تقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

وظل الوضع كما هو عليه ولم يتراجع لاعبوا الزمالك عن الضغط الامامي علي دفاعات دريمز محاولة منهم إحراز الهدف الثانى،حتي تمكن سامسون اكينولا من استلام كورة علي بداية خط ال18 من مصطفى شلبى احد نجوم المباراة ثم راوغ دفاعات الفريق الغاني،بعدها قام بتسديد كورة بشكل اكثر من رائع لتسكن اقصي الزاويه اليسرى لحارس دريمز الغاني.

بعدها تراجع الرمالك نسبيا وحاول فريق دريمز اختراق دفاعات الزمالك في كورتين ولكن دون جدوى لينهي بعدها حكم المباراة احداث الشوط الاول.

ومع بداية الشوط التاني حافظ الفريق الغيني علي ضغط الزمالك في منتصف ملعبه وظهر الأرهاق البدني علي اغلب لاعبي الزمالك،ومع مرور خمس دقائق من احداث الشوط الثاني سرعان ما استفاق لاعبوا الزمالك وقاموا بالخروج بالكورة للامام باحثين عن احراز الهدف الثالث والقضاء علي امال دريمز نهائيا.

ومع الدقيقة السابعه والخمسون استطاع الزمالك تسجيل الهدف الثالث من هجمة مرتده مررها سيف الدين الجزيري لمصطفي شلبي الذي وضعها ببراعه في الشباك مكللا مجهوده خلال احداث المباراة.

شهدت المباراة بعدها تفوق كاسح للزمالك بالعديد والعديد من الهجمات الضائعه التى اشعلت اجواء المباراة ولكن لم تجني بثمارها لتنتهى المباراة بفوز الزمالك المصري بثلاثية نظيفة علي نظيرة الغاني دريمز،ليتاهل الزمالك للنهائي الثاني في تاريخه بالكونفدرالية بعدما قد فاز ب اولي بطولاته في عام 2019 بعد التغلب علي نهضة بركان المغربي في النهائي.

والجدير بالذكر ان الزمالك في انتظار نتيجة الاياب بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي،وقد اسفرت نتيجة الذهاب ب احتساب نتيجة3/0 لصالح نهضة بركان المغربي بعدما الغيت المباراة بسبب الاحداث السياسية الجارية بين المغرب والجزائر ورفض مسؤولي اتحاد العاصمة رفع علم المغرب بالمدرجات،مما اسفر عن الغاء المباوه واحتساب نتيجتها ك انسحاب لصالح فريق نهضة بركان.

الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة علي دريمز الغاني فى عقر داره ويتأهل لنهائي الكونفدرالية..

 323 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

وليد دعبس يفصح عن سر رحيل تامر مصطفى عن مودرن فيوتشر

وليد دعبس يفصح عن سر رحيل تامر مصطفى عن مودرن فيوتشر كتبت: عهود بصيلان أفصح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: