بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري المصري عقب الفوز على البنك الأهلي

بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري المصري عقب الفوز على البنك الأهلي

 

 

 

 

كتبت ندى نزيه

 

فاز فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز مساء اليوم الأربعاء على نظيره فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري لموسم 2023.

 

احتضن استاد الدفاع الجوي أحداث المباراة التي جمعت الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة. 

 

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بيراميدز بهدف نظيف، سجله المهاجم الواعد ابراهيم عادل بعد أسيست من اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع لأحداث الشوط. 

 

وافتتح البنك الأهلي أحداث الشوط الثاني بكثافة هجومية عالية قلبت المباراة رأسً على عقب، وسجل سعيدو هدف التعادل للبنك في الدقيقة 50.

 

وقلب البنك الأهلي موقفه من الهزيمه في الشوط الأول إلى التقدم في الشوط الثاني بتسجيله ثاني الأهداف باللقاء في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه المتألق كريم بامبو. 

 

ونجح مصطفى فتحي مهاجم بيراميدز في إدراك التعادل بالدقيقة 55 بعد تمريره وليد الكرتي السحرية لتعود المباراة إلى نقطة البداية حيث نقطة لكل فريق. 

 

وشهدت الدقيقة 59 إشهار الكابتن محمد حسن حكم المباراة، البطاقة الحمراء للاعب بيراميدز رمضان صبحي لحصوله على البطاقة الصفراء للمرة الثانية، كانت الأولى في الشوط الأول، مما وضع بيراميدز في وضع حرج لإستكمال المباراة منقوص لاعب. 

 

وخطف بيراميدز هدف الفوز في الدقيقة 74 عن طريق مهاجمه مصطفى فتحي من علامة الجزاء. 

 

جديرًا بالذكر أن بيراميدز بهذا الفوز ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بينما يتحل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري المصري عقب الفوز على البنك الأهلي

 1,134 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

الإقليمية لتنشيط السياحة وجامعة الإسكندرية مارثون "صحتنا في كوكبنا"

الإقليمية لتنشيط السياحة وجامعة الإسكندرية مارثون “صحتنا في كوكبنا”

الإقليمية لتنشيط السياحة وجامعة الإسكندرية مارثون “صحتنا في كوكبنا” ليلى خليل انطلق صباح  أمس الجمغه  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: