أخبار عاجلة

“تحت أعين موسيماني”.. كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك في حفلة أهداف النصر ضد أبها في دوري روشن السعودي

“تحت أعين موسيماني”.. كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك في حفلة أهداف النصر ضد أبها في دوري روشن السعودي

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الفوز ضد نظيره ابها السعودي بثمانية أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وكان يحتضن ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

"تحت أعين موسيماني".. كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك في حفلة أهداف النصر ضد أبها في دوري روشن السعودي

افتتح التسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي في المباراة مبكرا في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول باللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ليتقدم لفريقه بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول باللقاء، استطاع أن يسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في المباراة، بعدما مرر كريستيانو رونالدو الكرة له.

وأضاف رونالدو هدف المباراة الرابع في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول باللقاء، قبل أن يصنع بنفسه الهدف الخامس لصالح فريقه في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول بعدما مرر الكرة إلى عبدالمجيد الصليهم الذي اختتم التسجيل في الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة نجح عبدالرحمن غريب في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 51 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 6-0.

وتمكن عبدالعزيز العليوي من تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني باللقاء، قبل أن يختتم التسجيل في المباراة بالدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني باللقاء لينتهي اللقاء بفوز النصر بثمانية أهداف دون رد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر السعودي إلى 62 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، خلف الهلال المتصدر برصيد 74 نقطة، بينما تراجع أبها إلى المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

“تحت أعين موسيماني”.. كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك في حفلة أهداف النصر ضد أبها في دوري روشن السعودي

 373 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بالتعادل الإيجابي انتهت مباراة مارسيليا و أتلانتا بالدوري الاوربي.

بالتعادل الإيجابي انتهت مباراة مارسيليا و أتلانتا بالدوري الاوربي. متابعة – محمد فتح الله انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: