رئيس مدينة الغردقة : يلتقي بعدد من الصحفيين ومراسلي بالبحر الأحمر

رئيس مدينة الغردقة : يلتقي بعدد من الصحفيين ومراسلي بالبحر الأحم

ابوالقاسم المراغى… البحر الاحمر

التقى اللواء ياسر حماية رئيس المدينةرئيس مدينة الغردقة : يلتقي بعدد من الصحفيين ومراسلي بالبحر الأحمر اليوم بمكتبه بعدد من الصحفيين ومراسلي الصحف بالبحرالاحمر وذلك لاستعراض اهم المشروعات الخدمية المنفذة بالمدينة والتي تمس المواطنين من الدرجة الاولى وذات اولوية مثل (الكهرباء ، والمياه ، والرصف ) .

صرح رئيس المدينة انه تم تخصيص 112 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية لمدينة الغردقة لدعم شبكات الكهرباء فى مناطق سكنية منها (مجاويش والنجدة والسلام وعرابيا وذهبية والاستاد والحرفيين والهضبة والجبل الشمالي وناصر والمشروعات وغيرها ) .

افاد حماية ان المدينة في تواصل مستمر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتوفير المياه للمواطنين وتفادي حدوث مشاكل خاصة مع بداية فصل الصيف

و اضاف اللواء ياسر ان لاعمال الرصف نصيب رئيس مدينة الغردقة : يلتقي بعدد من الصحفيين ومراسلي بالبحر الأحمرمن الخطة الاستثمارية حيث تم اعتماد مبلغ 144 مليون جنيه لأعمال خطة الرصف بالمدينة مؤكدا على ان اعمال الرصف تبدا مع انتهاء توصيل جميع المرافق بالمناطق المختلفة المدرجة بالخطة .

كما اوضح رئيس المدينة بأنه حريص ان يكون على تواصل دائم مع المواطنين من خلال اللقاء الاسبوعي معهم كل اربعاء من كل اسبوع لحل مشاكلهم وبحث مطالبهم .

اختتم رئيس المدينة اللقاء بالاشارة الي ان المدينة تسعى دائما لتحقيق الصالح العام للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم .

 923 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

محافظ السويس يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

محافظ السويس يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ متابعة محمود بكر  استقبل اللواء ا.ح / عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: