الميرنجي مدريد يواصل تربعه علي قمة الليجا 

ريال مدريد علي اعتاب رقم قياسي جديد فى دوري ابطال اوروبا..

ريال مدريد علي اعتاب رقم قياسي جديد فى دوري ابطال اوروبا..

كتب/احمد عطاالله

أصبح ريال مدريد على موعد مع تحقيق إنجازًا جديدًا، وذلك عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، على ملعب الاتحاد.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق سجلهما، برناردو سيلفا وجفاردويل وفودين، بينما سجل ثلاثية ريال مدريد رودريجو وفالفيردي بالإضافة إلى هدف سجله روبن دياز بالخطأ في مرماه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا فإنه هناك إنجازًا جديدًا يتطلع فريق ريال مدريد لتحقيقه، وهو الفوز على مانشستر سيتي بملعب الاتحاد وهو أمر لم يحدث مطلقًا من قبل.

بلإضافة إلى أن مانشستر سيتي لم يخسر طوال الموسم على أرضه، ولم يخسر بملعب الاتحاد منذ 11 ديسمبر 2022 أمام برينتفورد، وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا تعود الخسارة الأخيرة بملعبه أمام ليون في 2022، وخلال 30 مباراة لم يتعادل سوى في مباراتين.

وتعد آخر مرة تأهل فيها ريال مدريد بعد عدم فوزه في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو كانت في عام 2012 وفي مانشستر، ولكن ضد يونايتد وليس مانشستر سيتي.

حينها انتهت مباراة ذهاب دور الـ16 على ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل الإيجابي 1-1، وفي مباراة الإياب حقق النادي الملكي الفوز بهدفين مقابل هدف.
موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دور الـ8
تقام المباراة بين الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وتنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد علي اعتاب رقم قياسي جديد فى دوري ابطال اوروبا..

 367 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي بالدوري المصري كتبت ندى نزيه يستعد فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: