أخبار عاجلة

فى مباراة ممتعة جدا ارسنال يفوز بثلاثية مقابل هدفين على توتنهام في عقر داره..

فى مباراة ممتعة جدا ارسنال يفوز بثلاثية مقابل هدفين على توتنهام في عقر داره..

كتب: احمد عطالله

استطاع فريق ارسنال التغلب علي فريق توتنهام هوتيسبير بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة المقامة علي ارضية ملعب توتنهام بالجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة البريميرليج.

بدأت المباراة حماسية جدا بين الفريقين حيث تبادل الفريقين الهجمات والمحاولات للوصول للمرمى واحراز الهدف الأول، ومع بداية الدقيقة الرابعة عشر سجل بيير ايميل الهدف الاول فى مرماه لصالح ارسنال بعد كورة عرضية جائت من خلال ركنية ب اقدام لاعب الارسنال ساكا.

وفى الدقيقة الثانية والعشرين استطاع ميكي فان دي فين تسجيل هدف التعديل لتوتنهام ولكن سرعان ما احتسب الهدف تسلل لتعود النتيجة 1/0 لصالح الارسنال.

بعدها بدأ الارسنال في طوفان من الهجمات علي دفاعات توتنهام حتي الدقيقة السابعه والعشرين عندما تمكن ساكا من استلام اوفر سرو من هافرتز والتوغل بها لدفاعات توتنهام ولعبها بيسراه بشكل جمالي لتسكن الزاويه اليمني لحارس توتنهام،لتصبح النتيجة 2/0 لصالح ارسنال.

وظل الوضع علي ما هو عليه منذ بداية اللقاء،العديد من المحاولات من توتنهام لاختراق دفاعات ارسنال دون جدوي ومحاولات من الارسنال لإحراز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول، وبالفعل استطاع كاي هافرتز احراز الهدف الثالث لفريقه بصناعه من رايس من خلال ضربة ركنيه، لتنتهي احداث الشوط الأول بنتيجة 3/0 فى شوط ممتع من الطرفين.

ومع بداية احداث الشوط الثاني كان علي غير المتوقع بسيطرة توتنهام علي الكورة في اغلب احداثه حيث تمكن من احراز هدفين وكان قريبا من التعديل، وجاء هدف توتنهام الاول عن طريق كريسيان روميرو بالدقيقة الرابعه والستين.

وفي الدقيقة السابعه والثمانين استطاع سون تسجيل ركلة جزاء لتصبح النتيجة 3/2 لتنتهي بعدها احداث اللقاء دون جديد يذكر ليعزز ارسنال بتلك النتيجة صدارته للدوري الانجليزي برصيد 80 نقطة من خلال 35 مباراة،فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة ال 60 من خلال 33 مباراة.

فى مباراة ممتعة جدا ارسنال يفوز بثلاثية مقابل هدفين على توتنهام في عقر داره..

 92 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة بفوز فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: