أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز كبير خارج الديار علي كريستال بالاس

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز كبير خارج الديار علي كريستال بالاس

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق فوز هام خارج قواعده علي فريق كريستال بالاس بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت علي ملعب سيلهاريست بارك، في إطار مباريات الجولة ال31 من مسابقة الدوري الانجليزي ليرتفع رصيد السيتي للنقطة 70 ويبقي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة. 

بدأ اللقاء المثير بإستحواذ متوقع من السيتي وفي الدقيقة الثالثة من زمن المباراة ومن هجوم مرتد لصالح كريستال بالاس يمرر أدم وارتون إلى جان فيليب ماتيتا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك محرزاً الهدف الاول لأصحاب الارض.

وفي الدقيقة 13 تمريرة من جريليش إلى دي بروين الذي يسدد كرة صاروخية من يسار منطقة الجزاء لتسكن الكرة اعلي يمين مرمي كريستال بالاس محرزاً هدف التعادل، وفي الدقيقة 19 انفراد من هالاند الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 39 تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق جوردان أيو لكنها ارتطمت بالعارضة، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل مثير بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات ضاغطة من السيتي لإحراز هدف التقدم وهذه ما حدث بالفعل ففي الدقيقة 52 كرة عرضية من جريليش من الطرف الأيسر شتتها الدفاع لتصل إلى ريكو لويس داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت الشباك، بعد الهدف واصل السيتي الضغط علي دفاعات بالاس لإحراز هدف تأكيد الفوز، وبالفعل في الدقيقة 66 تمريرة من جريليش إلى دي بروين الذي مرر كرة من يسار منطقة الجزاء إلى هالاند الذي سدد الكرة داخل الشباك وسط فرحة كبيرة في مدرجات جماهير السيتيزين.

وفي الدقيقة 70 تمريرة من جريليش إلى رودري الذي مررها إلى دي بروين الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.وفي الدقيقة 86 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق جيفري شلوب ليسدد إدوارد كرة رائعة داخل الشباك محرزاً هدف تقليص الفارق وتنتهي المباراة بهذه النتيجة. 

هذا وقد بدأ كريستال بالاس اللقاء بتشكيل مكون من
في حراسة المرمي دين هنديرسون
وفي خط الدفاع /جويل وارد/يواكيم أندرسن/جيفرسون ليرما
وفي خط الوسط /دانيال مونيوث/آدم وارتون/ويل هيوز/تيريك ميتشل
وفي الهجوم / إيبيريشي إيز/جون فيليب ماتيتا/ج. أيو

اما مانشستر سيتي فقد بدأ بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: لويس، روبن دياز، ستونز، .

خط الوسط: رودريجو، بوب، دي بروين.

وفي الهجوم: جاك جيرليش، ألفاريز، إيرلينج هالاند

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز كبير خارج الديار علي كريستال بالاس

 288 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: