أخبار عاجلة

“مها الصغير” تكشف عن حقيقة صادمة بشأن تصريحاتها الأخيرة .. فماذا قالت؟!

"مها الصغير" تكشف عن حقيقة صادمة بشأن تصريحاتها الأخيرة .. فماذا قالت؟!

“مها الصغير” تكشف عن حقيقة صادمة بشأن تصريحاتها الأخيرة .. فماذا قالت؟!

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

كشفت الإعلامية “مها الصغير” تفاصيل صادمة تتعلق بحياتها الشخصية. خلال حلقة سابقة من برنامجها الشهير “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يُبث على قناة “CBC”، مؤكدة أن حديثها الأخير عن الطلاق لم يكن موجهًا لأي شخص محدد.

أوضحت “مها الصغير” أن حديثها لم يكن له أي صلة بحياتها العائلية أو زوجها الفنان الكبير “أحمد السقا”، الذي يعد واحدًا من أبرز نجوم الفن والتمثيل في الوطن العربي. هذا التوضيح المهم يأتي في ظل انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة التي تحدثت عن انفصالها عن السقا.

خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، وجهت “مها الصغير” رسالة إلى صفحات السوشيال ميديا، التي تجتزأ وتنشر التصريحات والفيديوهات المفبركة من أجل صنع الترند، مطالبة إياها بأن تحترم حياة الأفراد الشخصية ولا تتدخل فيها. بكلماتها القوية قالت: “بطلوا تعملوا ترندات على حساب حياة الناس الشخصية”. مُشيرة إلى أنها تفاجأت بأخبار مغلوطة عن علاقتها بزوجها الفنان “أحمد السقا”.

في الساعات الأخيرة، كانت الإعلامية “مها الصغير” تصدرت عناوين الأخبار، حيث كان اسمها على رأس قائمة البحث في محرك جوجل، بعدما انتشرت شائعات الطلاق بينها وبين الفنان الكبير “أحمد السقا” عبر السوشيال ميديا، بسبب حديثها عن الطلاق سابقًا في إحدى حلقات البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان “أحمد السقا” شارك في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا. 

يضم المسلسل فريقًا مميزًا من الممثلين، مثل: أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، زينة، صلاح عبدالله، طارق لطفي، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وغيرهم. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان “أحمد السقا” عرض فيلمه “السرب” في 1 مايو المقبل. بطولة كلاً من: أحمد السقا، قصي خولي، شريف منير، منى زكي، دياب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمود عبد المغني، وتأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

“مها الصغير” تكشف عن حقيقة صادمة بشأن تصريحاتها الأخيرة .. فماذا قالت؟!

 3,787 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

عيون بهية عرض مسرحى يخطف الأضواء على مسرح السامر

عيون بهية عرض مسرحى يخطف الأضواء على مسرح السامر كتب/هشام سطوحى تصوير / هشام العالمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: