أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري.. والقنوات الناقلة

كتبت: آيه حجاج

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والعربية، قمة نارية في غاية الشراسة والأهمية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم، في مباراة يشهدها العالم العربي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويفتتح ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن نبدأ صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة التفوق في آخر سلسة 10 مواجهات، والسيطرة التاريخية في تاريخ المواجهات، ويرغب في العودة الجيدة للدوري خاصة بعد الفوز في المباراة الماضية أمام زد بهدف نظيف، إضافة إلى التعادل أمام إنبي والهزيمة من البنك الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الفارس الأبيض المباراة منتشى بفوز كبير ضد الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل مواجهة الأهلي وضمان الصعود إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الإطاحة بمودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن يذاع ديربي القاهرة، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، بالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.

ويتواجد الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة وله 7 مؤجلات، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري.. والقنوات الناقلة

 242 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز كتبت: آيه حجاج عدسة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: