“مي كساب” تكشف أسرار المشهد الصادم وتعتذر لـ “صلاح عبد الله” في مسلسل العتاولة

"مي كساب" تكشف أسرار المشهد الصادم وتعتذر لـ "صلاح عبد الله" في مسلسل العتاولة

“مي كساب” تكشف أسرار المشهد الصادم وتعتذر لـ “صلاح عبد الله” في مسلسل العتاولة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

قدمت الفنانة الرائعة “مي كساب” اعتذارًا مؤثرًا للفنان الكبير “صلاح عبد الله”، وذلك بسبب المشهد المُثير للجدل والمؤثر للشخصية التي قدمتها في مسلسل “العتاولة”، وهو مشهد قتل شخصية “عائشة” التي جسدتها ببراعة لـ “خميس”.

خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم”، جاءت كلمات “مي كساب” الصادقة والمليئة بالتواضع لتقول لـ “صلاح عبد الله”: “أستاذ صلاح عبد الله بعتذر له على المشهد، كان من أصعب المشاهد عليا اللي عارفني عارف إن صلاح عبد الله دا أبويا التاني، مشهد أنا بقتله كنت متوترة جدًا لأن دا من أصعب المشاهد في المسلسل”.

ولم تنس “مي كساب” أن تُعبر عن امتنانها العميق لأسرتها التي وقفت إلى جانبها بكل وقت وتحمّلت تحديات التصوير وانشغالها الطويل، ودعمهم المستمر لها. قائلة بكل امتنان: “بشكر جوزي وأولادي جدا لأنهم استحملوني الفترة اللي فاتت عشان كانت فترة قاسية أول مرة أغيب عنهم وقت كبير كده في التصوير”.

وفي اللقاء الشيق، كشفت “مي كساب” عن السبب الحقيقي وراء قرارها بخسارة الوزن، حيث قالت: “أنا كنت مبسوطة ومتصالحة وراضية جدا بكل شيء مر في حياتي من أول تخني لرفعي، وكان لبسي واسع وشايفة نفسي أحلى واحدة في الدنيا، وكل يوم آكل طاجن نوتيلا”.

وعن زيادة وزنها سابقًا، صرحت “مي” قائلة: “كنت أم في مرحلة الرضاعة، وفي كورونا ومفيش شغل، وكنت راضية لغاية لما يكون في تصوير وأبقى عايزة الكل يداريني ومش عايزة اتصور”.

وعن أحد العوامل الرئيسية في قرارها، أشارت “مي كساب” إلى أن رغبة ابنتها داليدا في رؤيتها بإطلالة محددة كانت من أهم تلك العوامل، قائلة: “بنتي الوسطانية كانت ناقمة عليا وقالت لي مامي عايزاكي تبقي رفيعة وتلبسي كعب وتحطي روج”.

تجدر الإشارة إلى أن “مي كساب” قدمت عرضًا لها في شهر رمضان الماضي عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وكان العرض مسلسل “العتاولة”.

يضم مسلسل “العتاولة” نخبة من النجوم، حيث شارك في بطولته كلاً من: “أحمد السقا، صلاح عبدالله، زينة، فريدة سيف النصر، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، وغيرهم. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج سيدرز آرت برودكشين.

“مي كساب” تكشف أسرار المشهد الصادم وتعتذر لـ “صلاح عبد الله” في مسلسل العتاولة

 738 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: