أخبار عاجلة
MONZA, ITALY - APRIL 07: Piotr Zielinski of SSC Napoli celebrates with his team-mates his goal during the Serie A TIM match between AC Monza and SSC Napoli - Serie A TIM at U-Power Stadium on April 07, 2024 in Monza, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

نابولي يفوز على مونزا برباعية في الدوري الإيطالي

نابولي يفوز على مونزا برباعية في الدوري الإيطالي

 

كتب يوسف غنيمي 

حقق فريق نابولي فوزًا كبيرًا على مونزا بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “يو باور ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024. 

أحرز دوريك لاعب مونزا هدف التقدم في الدقيقة التاسعة، لينتهي الشوط الأول لصالح اصحاب الأرض بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني سجل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي هدف التعادل في الدقيقة 53، قبل أن يضيف بوليتانو ثاني الأهداف في الدقيقة 55.

 

ثم في الدقيقة زينلنسكي ثالث الأهداف لصالح أبناء الجنوب في الدقيقة 61 قبل أن يرد مونزا بهدف تقليص الفارق، ويسجل كولباني هدف فريقه الثاني في الدقيقة 62.

 

وفي الدقيقة 68 أحرز راسبادوري هدف نابولي رابع الأهداف ليتقدم أبناء الجنوب بالنتيجة، قبل أن ينتهي اللقاء، ويحصد نابولي الثلاث نقاط

بهذة النتيجة، يرفع فريق نابولي رصيد للنقطة 48 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، فيما يتجمد رصيد مونزا عند النقطة 42 في المركز الـ 11.

 449 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية 

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية    متابعة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: