أخبار عاجلة

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

حكام مباريات اليوم في الجوله الرابعه من دوري المحترفين

 

 

كتب: مسعد الزاهي

 

اعلنت لجنه الحكام التابعه لإتحاد الكره المصري عن حكام مباريات اليوم في إطار إستكمال منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين (القسم الثاني “أ”) وجاء اختيار اطقم التحكيم كالتالي:

 

مباراه (طنطا × السكه الحديد) التي تقام على ملعب نادي طنطا يديرها تحكيميا أسامه اسماعيل حكم ساحه ، محمود دين مساعد اول ، منصور حسن مساعد ثاني ، اسلام ابو شنب حكم رابع.

 

 

مباره (القناه × دكرنس) التي تقام علي ملعب نادي نادي القناه القديم وطاقم تحكيم هذه المباراه هو إسلام القماش حكم ساحه ، عبدالعزيز محسن مساعد اول ، يارا عاطف مساعد ثاني ، شاهندا المغربي حكم رابع.

 

مباراه ( المصرية للإتصالات × غزل المحلة ) التي تقام على استاد السلام يقود المباراة تحكميا عمرو الشناوي حكم ساحه ويعاونه عماد فرج مساعد اول ، محمد خالد عيد مساعد ثاني ، احمد جمال شاهين حكم رابع .

 

مباراه ( لافيينا × بتروجيت ) التي تقام على ملعب الاسيوطي سبورت ويقود هذا اللقاء مبروك نبيل حكم ساحه ، محمود النحاس مساعد اول ، علاء علي السوري مساعد ثاني ، علاء صبري حكم رابع.

 

مباراه ( ابو قير للأسمده × وادي دجله ) التي تقام على ملعب نادي ابو قير للأسمده ويقود هذا اللقاء تحكميا جلال احمد حكم ساحه ، محمد مصطفي اسماعيل مساعد اول ، هشام صبري مساعد ثاني ، احمد الدليل حكم رابع.

 475 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة متابعة: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: