أخبار عاجلة

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط " عبد المالك " يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين 

 

تقرير / مصطفى قطب 

تأييداً لموقف مصر والرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية ، نظمت جامعة الأزهر فرع أسيوط مسيرة ضخمة فى رحاب حرم الجامعة خرجت سلمية بالآلاف .

بمشاركة وحضور فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وكافة منسوبي الجامعة من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب وطالبات الفرع ، مؤيدين قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفظ الأمن القومي المصرى ، ورفض فكرة تصفية القضية الفلسطينية عبر دعوات التهجير إلى سيناء .

وخلال هذه الوقفة :- صرح فضيلة نائب رئيس الجامعة محمد عبد المالك ، مؤكداً على إصطفاف كافة منسوبي الجامعة مع القيادة السياسية ، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء .

وأضاف فضيلته أن الآلاف من المشاركين في الوقفة أكدوا رفضهم التام لما يحدث فى غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطينى .

وفى سياق متصل :- خلال هذه الوقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ، حيث قام فضيلة ا.د. محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة وبحضور عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب . 

بإمامة منسوبي الجامعة في صلاة الظهر ثم قام فضيلته بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء من فلسطين الحبيبة ، كما قام بأداء دعاء القنوت في ختام صلاة الظهر ، داعياً المولى عزّ وجل أن يساند إخواننا المسلمين في فلسطين وغزة وأن يهزم الله اليهود الطغاة ، وأن يوفق قيادتنا السياسية في حفظ مصر وأمنها القومي .

جدير بالذكر :- أن تلك الوقفة التضامنية والتى شارك بها مايزيد عن أكثر من 3000 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة ، خرجو منددين بصوت يهز أرجاء الجامعة ” بالروح بالدم نفديك يا أقصى ، ونحن فداك يا فلسطين ” تعبيراً عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطنيين ، والتنديد بجرائم إسرائيل الخسيسة .

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

 700 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

مركز أبنوب : إزالة 2 حالة تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركز أبنوب وقراها

مركز أبنوب : إزالة 2 حالة تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركز أبنوب وقراها  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: