أخبار عاجلة

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط " عبد المالك " يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين 

 

تقرير / مصطفى قطب 

تأييداً لموقف مصر والرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية ، نظمت جامعة الأزهر فرع أسيوط مسيرة ضخمة فى رحاب حرم الجامعة خرجت سلمية بالآلاف .

بمشاركة وحضور فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وكافة منسوبي الجامعة من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب وطالبات الفرع ، مؤيدين قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفظ الأمن القومي المصرى ، ورفض فكرة تصفية القضية الفلسطينية عبر دعوات التهجير إلى سيناء .

وخلال هذه الوقفة :- صرح فضيلة نائب رئيس الجامعة محمد عبد المالك ، مؤكداً على إصطفاف كافة منسوبي الجامعة مع القيادة السياسية ، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء .

وأضاف فضيلته أن الآلاف من المشاركين في الوقفة أكدوا رفضهم التام لما يحدث فى غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطينى .

وفى سياق متصل :- خلال هذه الوقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ، حيث قام فضيلة ا.د. محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة وبحضور عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب . 

بإمامة منسوبي الجامعة في صلاة الظهر ثم قام فضيلته بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء من فلسطين الحبيبة ، كما قام بأداء دعاء القنوت في ختام صلاة الظهر ، داعياً المولى عزّ وجل أن يساند إخواننا المسلمين في فلسطين وغزة وأن يهزم الله اليهود الطغاة ، وأن يوفق قيادتنا السياسية في حفظ مصر وأمنها القومي .

جدير بالذكر :- أن تلك الوقفة التضامنية والتى شارك بها مايزيد عن أكثر من 3000 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة ، خرجو منددين بصوت يهز أرجاء الجامعة ” بالروح بالدم نفديك يا أقصى ، ونحن فداك يا فلسطين ” تعبيراً عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطنيين ، والتنديد بجرائم إسرائيل الخسيسة .

عقب وقفة تضامنية بجامعة الأزهر أسيوط ” عبد المالك ” يقوم بصلاة الغائب على شهداء فلسطين

 654 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان متابعة دأماني نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: