رياضة

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد جددنا مع إمام ولكن لبيب كان العائق

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد جددنا مع إمام ولكن لبيب كان العائق

كتب محمد خميس الزيني

أعلن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم قاموا بتجديد عقد اللاعب إمام عاشور عندما كانوا في النادي ولكن لم يتم توثيق العقود باتحاد الكرة من قبل المجلس السابق.

وجاء سبب عدم توثيق العقود من المجلس السابق هو وجود توقيع الكابتن حسين لبيب على العقود وهو ما دفعهم لتأخير التجديد حتى لا يحتسب الأمر للجنة الثلاثية التي كانت منوطة بالنادي.

وأفاد أن مسألة تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح سيتم الانتهاء منها قبل شهر يناير ونعمل على تقديره ماديا مثل باقي زملائه بالفريق لأنه من أبناء النادي.

وكشف عضو مجلس الزمالك أن الفريق كان من الممكن يخسر عدد من اللاعبين المؤثرين بسبب ذلك الفعل لأن الأمر تكرر مع عدد من اللاعبين الآخرين وأبرزهم زيزو والونش وعبد الله جمعة.

وأكد حسين السيد أن المجلس الحالي يعمل على تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي نهاية الموسم الحالي والبالغ عددهم 8 لاعبين وسيتم وضع خطة يتم الانتهاء من تجديد العقود قبل نهاية الموسم وفقدان اللاعبين بشكل مجاني.

وأكمل قائلا: سيكون هناك جلسة مع المدير الفني للفريق الكولومبي كارلوس اوسيريو لكي يتم تحديد طلباته والعمل على تنفيذها خلال سوق يناير المقبل وأيضا تقييم عمله وتحديد موقفه سواء بالرحيل أو البقاء.

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد جددنا مع إمام ولكن لبيب كان العائق

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى