كولر يقف على مدى جاهزية لاعبية للمرحلة المقبلة

كولر يقف على مدى جاهزية لاعبية للمرحلة المقبلة

 

كتب محمد خميس الزيني

 

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، من محللي الأداء في الفريق ملخص لأخطاء لاعبي الفريق في جميع المباريات التي خاضها المارد الأحمر هذا الموسم محلياً وأفريقياً بداية من بطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت يوم 15 سبتمبر الماضي أمام إتحاد العاصمة الجزائري في السعودية وخسرها الأهلي.

 

ويرغب المدرب السويسري في الوقوف على جميع أخطاء اللاعبين هذا الموسم في جميع المباريات بما فيها مشاركة الأحمر في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم والتي خرج منها الأهلي من الدور نصف النهائي على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ويبدأ الأهلي مساء الأحد، الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها التاسعة من مساء السبت بعد المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في ضربة البداية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، علماً بأن الأهلي حامل اللقب يلعب في المجموعة الرابعة رفقة ، شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

وتحدث كولر مع معاونيه في الجهاز الفني ومحللي الأداء في الفريق عن ضرورة “تجميع” كل الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبي الفريق منذ مباراة إتحاد العاصمة حتى مباراة الجونة السبت الماضي في الدوري الممتاز التي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

ويسعى كولر لمعرفة مدى استيعاب لاعبي الأهلي لتعليماته وكذلك عدم استغلال بعضهم للفرصة التي حصلوا عليها خاصة وأن هناك بعض اللاعبين بالفريق لم يستغلوا الفرص التي منحها لهم الجهاز الفني هذا الموسم.

 642 إجمالي المشاهدات

عن autologin

شاهد أيضاً

وسام أبو علي هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري

وسام أبو علي هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري كتبت آيه حجاج أعلن الجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: