الأهلي يعزف سيمفونية رائعة ويدك حصون طلائع الجيش برباعية في الدوري

الأهلي يعزف سيمفونية رائعة ويدك حصون طلائع الجيش برباعية في الدوري

الأهلي يعزف سيمفونية رائعة ويدك حصون طلائع الجيش برباعية في الدوري

كتبت آيه حجاج

تصوير تقي مجدي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز ضد نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 13 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واحتضن ملعب ستاد الكلية الحربية المباراة التي جمعت الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ النادي الاهلي المباراة بضغط كبير على أصحاب الأرض منذ بداية أحداث الشوط الأول من اللقاء، من أجل مواصلة الزحف نحو قمة الدوري المصري الممتاز ومزاحمة بيراميدز على الصدارة لحسم اللقب.

وافتتح الأهلي كتيبة أهدافه في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق طاهر محمد طاهر بعد كرة عرضية من حسين الشحات على أثر ركلة حرة مباشرة قابلها وسام أبو علي بتسديدة قوية اصطدمت في الدفاع وارتدت ليتابعا طاهر بتسديدة سكنت الشباك.

ونجحت كتيبة كولر في تسجيل الهدف الثاني في شباك الجيش بالدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، عن طريق عمرو السولية بعد عرضية وتسديدة داخل منطقة الجزاء أنقذها الدفاع وارتدت وصلت إلى السولية ليسددها رائعة داخل الشباك.

وعزز الأهلي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق محمد عبدالمنعم بعد عرضية من حسين الشحات بعدما سدد ضربة حرة قابلها عبدالمنعم برأسية رائعة هزت الشباك.

وحاول فريق طلائع الجيش في الشوط الثاني من المباراة، الحفاظ على الشباك لعدم مزيد من الأهداف، ومحاولة تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه.

وأيضًا على الجانب الآخر، استمرت كتيبة الشياطين الحمر في الهجوم على مرمي طلائع الجيش، من أجل إدراك الهدف الرابع واهدر لاعبي الأحمر العديد من الفرص على المرمي طوال الشوط الثاني.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني باللقاء، أثر عركلة حارس مرمي طلائع الجيش لمهاجم الأهلي وسام أبو علي، وقف طاهر محمد طاهر على تنفيذ سددها عالية فوق المرمي.

وعاد حكم المباراة لتقينة الفيديو ليحتسب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض طلائع الجيش في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني، وقف عمر السعيد على تنفيذها ونجح الشناوي في التصدي لها وإنقاذ مرماه من هدف.

وأختتم وسام أبو علي التسجيل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما تلقى تمريرة من طاهر محمد طاهر وصلت إلى وسام سددها رائعة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يبقى طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

الأهلي يعزف سيمفونية رائعة ويدك حصون طلائع الجيش برباعية في الدوري

 451 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

مودرن سبورت يقتنص ثلاث نقاط غاليه من بين أنياب بلدية المحلة في الدوري

مودرن سبورت يقتنص ثلاث نقاط غاليه من بين أنياب بلدية المحلة في الدوري كتبت: آيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: