“الأمل مازال موجود”.. الزمالك يخسر بهدفين أمام نهضة بركان في ذهاب الكونفدرالية

"الأمل مازال موجود".. الزمالك يخسر بهدفين أمام نهضة بركان في ذهاب الكونفدرالية

“الأمل مازال موجود”.. الزمالك يخسر بهدفين أمام نهضة بركان في ذهاب الكونفدرالية

كتبت: آيه حجاج

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

وكان يستضيف الملعب البلدي في بركان المغربية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت المغرب.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بالضغط منذ الدقيقة الأولى على فريق الزمالك بهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تسجيل هدف مبكر في أحداث اللقاء.

ونجحت كتيبة معين الشعباني في تسجيل أول أهداف المباراة بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب إيسوفو دايو بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة على الأبيض ضد حسام عبدالمجيد بعد كرقلة اللاعب داخل منطقة الجزاء.

ومع مواصلة أصحاب الأرض الضغط على الضيوف طوال أحداث الشوط الأول من المباراة، استطاع أن يسجل عادل تاهيف لاعب نهضة بركان الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد عرضية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء ارتقى اللاعب وقابلها برأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، نجح التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو قابلها الجزيري برأسية قوية سكنت الشباك.

وحاولت الكتيبة البيضاء مواصلة الضغط على الفريق المغربي في سير أحداث الشوط الثاني، من أجل إدراك التعادل وتعديل نتيجة المباراة قبل نهايتها، وباتت جميع المحاولات بالفشل.

واستمر الفريق المغربي نهضة بركان الضغط على الزمالك في الوقت المتبقي من المباراة، لتعزيز النتيجة بهدف ثالث على أرضية قبل الذهاب إلى القاهرة، واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة بشكل كبير في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل، ولكن انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

يتبقى مباراة واحدة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم 19 مايو المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ليتضح لنا في ذلك اليوم من يتوج بطلا للكأس الأفريقية، يتطلب من الأبيض الفوز بهدف نظيف في المباراة من أجل التتويج باللقب.

“الأمل مازال موجود”.. الزمالك يخسر بهدفين أمام نهضة بركان في ذهاب الكونفدرالية

 128 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل منتخب بلجيكا أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا “يورو”

تشكيل منتخب بلجيكا أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا “يورو” كتبت: عهود بصيلان أعلن دومينيكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: