نجم الترجي: مباراة الأهلي لن تكون سهلة ولديه فريق قوي ومميز

نجم الترجي: مباراة الأهلي لن تكون سهلة ولديه فريق قوي ومميز

كتبت: آيه حجاج

أكد زكريا العايب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي، عن جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأشار إلى أن المباراة أمام الأهلي لن تكون سهلة.

وتحدث زكريا العايب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: “مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكن سهلة على الإطلاق، أتمنى أن نكون فى قمة تركيزنا ونقدم أفضل ما لدينا فى المباراة، الأهلي فريق كبير، لكننا مستعدون لهذه المواجهة”.

وتابع: “علينا أن نكون في كامل تركيزنا خلال مباراتي نهائي دوري الأبطال، ونحقق البطولة وحصد اللقب، وجمهور الترجي دائما داعم كبير لنا ونتمنى أن نقدم ما علينا لإسعادهم، وأرغب في تحقيق البطولة مع الفريق”.

وأتم نجم الترجي: “الأهلي فريق كبير، ولديه فريق مميز سنكون حذرين، وسوف نقاتل من أجل الظفر باللقب الخامس في تاريخ الترجي”.

ويسعد حاليًا فريق الترجي لاستضافة فريق الأهلي مساء الغد السبت، في إطار منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة على أرضية ملعب حمادي العقربي في رادس التونسية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت تونس.

نجم الترجي: مباراة الأهلي لن تكون سهلة ولديه فريق قوي ومميز

 417 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

وسام أبو علي هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري

وسام أبو علي هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري كتبت آيه حجاج أعلن الجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: