أخبار عاجلة

“الثغرة” … تحسم أول تعادل بين الزمالك ومودرن فيوتشر في دوري Nile 

“الثغرة” … تحسم أول تعادل بين الزمالك ومودرن فيوتشر في دوري Nile 

 

 

كتبت: هبه حاتم 

 

حسم التعادل الإيجابي المواجهة المثيرة بين الزمالك ومودرن فيوتشر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم علي استاد المقاولون العرب “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر، وانطلقت أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

قدم الفريقين مباراة كبيرة كالعادة منذ انطلاق صافرة البداية وحتي النهاية، ولكن التعادل حسم المعركة لأول مرة بين الفريقين.

 

حيث افتتح التسجيل الفارس الأبيض في الدقيقة ال 35 عن طريق سيف الدين الجزيري بعد توغل من اللاعب عمر جابر داخل منطقة جزاء المنافس ثم يمررها عرضية أرضية ليسكنها الجزيري داخل المرمي.

 

ولكن سرعان ما عاد فريق مودرن فيوتشر في اللقاء سريعاً وتحديداً في الدقيقة ال 41 بعد عرضية من علي زعزع ويتصدي لها عواد ثم ترتد لأحمد عاطف 

ثم يسكنها محمد صادق داخل مرمي الأبيض ليتعادل.

 

وفي الشوط الثاني حاول الفريقين إحراز أهداف من أجل التقدم وخطف المباراة والثلاث نقاط ولم ينجح اي منهما في تحقيق ذلك.

 

وعند الدقيقة ال 70 أضاع الزمالك فرصة التقدم بالهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من عبدالله ليتألق حارس مرمى فيوتشر ويتصدي للكرة ثم ترتد إلي ناصر ماهر ليسددها خارج الملعب بجوار القائم.

 

الدقيقه ال80 أضاع محمود رزق الهدف الثاني لفريق فيوتشر بعد إرسال الضربة الركنية من جوزيف جوناثان ليسددها برأسه رزق لتعلو فوق عرضة محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

 

واستحوذ الفارس الأبيض تماما في أواخر المباراة حتي النهاية بهجمات متتاليه علي مرمي فيوتشر ولكن لم يستطع تسجيل أي أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وحصد اللاعب عمر جابر جائزة رجل المباراة وتسلم الجائزة من مراقب المباراة في أرضية عقب إنتهاء اللقاء، ويعتبر هذا التعادل بالنسبة لجماهير الأبيض تعادل بطعم الخسارة.

 

 

 

 

 

“الثغرة” … تحسم أول تعادل بين الزمالك ومودرن فيوتشر في دوري Nile 

 226 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

رقم تاريخي للألمان … المانيا تقسو علي إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا يورو 2024.

رقم تاريخي للألمان … المانيا تقسو علي إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا يورو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: