رياضة

رسميًا.. الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري

رسميًا.. الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوريرسميًا..الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري

كتبت آيه حجاج

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي منذ قليل عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، عن موقفه بشأن مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادي عدم خوض المباراة بشكل رسمي، ليؤكد على مطالبة في البيان الصادر من قبل عقب مباراة الفارس الأبيض أمام المصري التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وجاء بيان الزمالك حسب ما ورد عن المركز الإعلامي بالنادي كالتالي:-

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .
و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف، الزمالك أولاً.

وكان من المفترض أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي مساء الغد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد القاهرة في السابعة مساءً.

جدير بالذكر أن يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة خلف بيراميدز المتصدر الترتيب، ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

رسميًا.. الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى