أخبار عاجلة

خاص | رجب مارو يكشف عن مفاوضات فيوتشر مع غزل المحلة لضمه 

خاص | رجب مارو يكشف عن مفاوضات فيوتشر مع غزل المحلة لضمه 

 

حوار: آيه حجاج / عليا عطية 

 

فتح رجب مارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة قلبه في حوار خاص مع جريدة “المساء العربي” للحديث عن نقاط هامه وتصريحات قوية بعد تألقه في صعود الزعيم للدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

 

تحدث مارو في حديثه نحو صعود غزل المحلة وقال: “الحمدلله على الصعود خطوة مهمة جدًا بالنسبة لي”.

 

وتابع حديثه موجهًا رسالته لجمهور المحلة،وقال: “جمهور عظيم طبعًا واقف معانا في كل المباريات، لا يوجد ماتش يلعب والجمهور مش موجود إذا كان غير متوفر دخول يظلوا واقفين خارج الملعب حتى تنتهي المباراة، جمهور بصراحه وافي”.

 

ورد على سؤاله عن بقاء زعيم الفلاحين في الممتاز وقال: “طبعًا نادي غزل المحلة ذلك مكانه الطبيعي، بالإمكانيات الموجوده حاليًا ورئيس النادي ده طبيعي مش بعيد يكون ف المربع الذهبي”

 

وأجاب على سؤاله بشأن الاحتراف قائلا: “البقاء في المحلة ومن المحلة إلى منتخب مصر بإذن الله، ثم بعد ذلك الاحتراف بإذن الله تعالى”.

 

وبشأن ارتباط اسم رجب مارو بالانتقال إلى بيراميدز قال: لا أعلم عن هذه المفاوضات شئ، على علم بنادي فيوتشر أي شئ آخر مع الإدارة”.

 

وأشار إلى أن مفاوضات رحيله إلى نادي فيوتشر جاءت معه أولا فقد أجاب: “المفاوضات كانت معايا، ثم بعد ذلك مع الإدارة”.

 

وأكد على أن طموحه مع فريق غزل المحلة هو الإنضمام إلى المنتخب الوطني المصري، وكشف وقال: “من المحلة إلى المنتخب بإذن الله تعالى”.

 

وأضاف في حديثه رأيه عن نظام دوري المحترفين ودورة الترقي قائلا: ” أرى أن الصعود يكون مباشرةً، ولا يكن في دورة ترقي بالنسبة لي يكون فيه ظلم”.

 

وأتم نجم غزل المحلة حديثه بالرد على سؤال إمكانية وجود لاعبيه من دوري المحترفين مع منتخب مصر وقال: “وليه لا أكيد في مواهب كتير”.

 8,775 إجمالي المشاهدات

عن autologin

شاهد أيضاً

كولر يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري غدًا

كولر يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري غدًا كتبت: آيه حجاج كشف السويسري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: