الشريف يشهد الحفل الختامي للمؤتمر الدولي ال23 للقلب والشرايين ” Cardio Alex”

الشريف يشهد الحفل الختامي للمؤتمر الدولي ال23 للقلب والشرايين ” Cardio Alex”

ليلى خليل

شارك اللواء  محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم في الحفل الختامي للمؤتمر الدولي السنوي ال23 للقلب والشرايين  “كارديو أليكس Cardio Alex” والذي يقام بمكتبة الإسكندرية خلال الفترة من 11وحتى 14 يونيو الجاري، لاستعراض كل ما يتعلق بأمراض القلب وأحدث الوسائل العلاجية لمكافحة أمراض القلب.

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بالحضور على أرض الإسكندرية مدينة العلم و العلماء التي تتشرف دائمًا باستضافة هذا المؤتمر العلمي الكبير ، لافتًا إلى أن مؤتمر كارديو أليكس من أكبر المؤتمرات الطبية التي تقام على مستوى الشرق الأوسط في تخصص أمراض القلب.

وأكد محافظ الإسكندرية أن إقامة و رعاية هذه المؤتمرات هي خير دليل على مدى اهتمام الدولة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

و أضاف الشريف أن استضافة الإسكندرية لهذا المؤتمر الطبي بشكل دائم يُعد بداية جيدة للسياحة العلاجية على أرض الإسكندرية، فنحن دائمًا على استعداد لاستضافة هذه المؤتمرات الطبية والسياحية الكبرى .

شهد المؤتمر ؛الدكتور محمد صبحي، أستاذ أمراض القلب بكلية طب جامعة الإسكندرية ورئيس المؤتمر، و اللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد و التموين الطبي و إدارة التكنولوجيا الطبية.

الشريف يشهد الحفل الختامي للمؤتمر الدولي ال23 للقلب والشرايين ” Cardio Alex”

 1,783 إجمالي المشاهدات

عن ليلي خليل

شاهد أيضاً

الأرصاد تحذر من حالةالطقس اليوم السبت

الأرصاد تحذر من حالةالطقس اليوم السبت متابعة/ عبدالقادر حسنين  كشفتِ الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: