رياضة

فاركو يتخطي الاتحاد و يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالدوري 

فاركو يتخطي الاتحاد و يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالدوري

 

 

فاركو يتخطي الاتحاد و يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالدوري 

 

 

الإسكندرية/ محمد الزناتى 

 

 

تفوق فريق فاركو علي فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة السكندرية التي شهدها ملعب برج العرب بالإسكندرية خلال الأسبوع 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري نايل.

 

 

شهد الشوط الأول تفوق ملحوظ من قبل نادي فاركو وترجم هذا التفوق اللاعب عمرو ناصر بهدف في الدقيقة 14 بعد تصويبة من خارج المنطقة سكنت شباك المهدي سليمان الذي تقدم كثيراً عن المرمي بخطأ فادح .

 

وتفوق البرتقالي من حيث الاستحواذ و ضبط إيقاع اللعب فيما لم يحضر الاتحاد السكندري إلي ملعب اللقاء بأداء باهت لا يرتقي للاخضر السكندري.

 

وفي الشوط الثاني حاول فريق الاتحاد العودة إلي أجواء اللقاء مرة أخري ، حيث أضاع اللاعب بنجامين بواتينج فرصة محققة من رأسية تصدي لها الحارس محمد سعيد شيكا في الدقيقة 57.

 

 ثم جاء الرد سريعاً من صاحب الهدف عمرو ناصر بضياع أيضا فرصة محققة أمام فريق الاتحاد السكندري وذلك بعدعا بدقيقتين فقط .

 

ليستحوذ الاتحاد من جديد علي الكرة وسط تحفظ ودفاع قوي من نادي فاركو الذي لعب بطريقة اللعب علي الهجمات المرتدة واستغلال المساحات في وسط ملعب فريق الاتحاد .

 

 

ولكن لم تأتي المباراة بعدها بأي جديد وأطلق الحكم محمود وفا صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز نادي فاركو علي نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد .

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي فاركو الي النقطة 25 بجدول الترتيب ويتجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة 36 بالمركز التاسع.

 

 

 

 

 

 

 

فاركو يتخطي الاتحاد و يقتنص ثلاث نقاط ثمينة بالدوري 

 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى