أخبار عاجلة

“بعد تلقيه عرضاً من بيراميدز”.. تعرف على موقف حارس الأهلي من الرحيل

"بعد تلقيه عرضاً من بيراميدز".. تعرف على موقف حارس الأهلي من الرحيل

“بعد تلقيه عرضاً من بيراميدز”.. تعرف على موقف حارس الأهلي من الرحيل

گتبت: عليا عطيه

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل محمود الزنفلي حارس الفريق المُعار من الداخلية لأياً من الأندية التي تفاوضه حالياً.

وصرح محمد الليثي خلال البرنامج الإذاعي 10و10: “أن الزُنفلي يمتلك عروضاً من عدة أندية محلية أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، ويتيح عقد استعارة اللاعب الأولوية للأهلي في تحول عقد الحارس من إعارة إلى بيع نهائي”.

وأوضح الليثي حديثه قائلا: “كولر لم يبدو مُقتنعاً بقدرات الحارس المعار، ويرغب في عدم شرائه نهائيا من ناديه بنهاية الموسم الجاري”.

وينتهي عقد الزنفلي حارس المرمى بنهاية الموسم الجاري ولم يعلن الأهلي حتى الآن بشكل رسمى موقفه من تجديد إعارة حارس الداخلية ما يزيد من احتمالية رحيله بنهاية الموسم.

وكان من المفترض أن تُلعب مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك، مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة ال 27 من الدوري المصري الممتاز،

لكن قرار انسحاب الزمالك رسمياً من اللقاء أنهى القضية، وبناء عليه أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة الأهلي بفوزه بالمباراة 2-0، وبذلك حصل الأهلي علي 3 نقاط بدون مجهود.

– موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري:-

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي وفاركو حاسمة في سعي الأهلي لتصحيح مساره في جدول الدوري، من خلال الفوز بجميع مبارياته للصعود إلى القمة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

“بعد تلقيه عرضاً من بيراميدز”.. تعرف على موقف حارس الأهلي من الرحيل

 256 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بيان رابطة الأندية بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري

بيان رابطة الأندية بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري كتبت: عهود بصيلان   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: