تحقيق عاجل لعدم وجود أطباء أو موظفين بمستشفى الخصوص

تحقيق عاجل لعدم وجود أطباء أو موظفين بمستشفى الخصوص

تحقيق عاجل لعدم وجود أطباء أو موظفين بمستشفى الخصوص

متابعة / عبدالقادر حسنين

خلال جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ القليوبية الجديد إلى مستشفى الخصوص المركزي، فوجئ المحافظ بعدم وجود أطباء أو موظفين ليتخذ عددا من الإجراءات العاجلة.

لم يجد إلا مدير المستشفى
وفوجئ المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أثناء جولة تفقدية بمدينة الخصوص، ولدى زيارته لمستشفى الخصوص المركزي للتأكد من جودة الأعمال وسرعة إنجازها، بالإضافة إلى التأكد من انتظام العمل بها، بعدم وجود الطاقم الإداري والطبي للعمل في المستشفى، ولم يجد إلا مدير المستشفى.

كأنها مكان مهجور
وعلى الفور وجه المحافظ بتحقيق عاجل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين وتحويل مدير المستشفى لتحقيق عاجل، واطلع المحافظ بنفسه على دفتر الحضور للطاقم الإداري والطبي وقام بالتحفظ عليه لعدم المصداقية الإدارية في عملية الحضور والانصراف.

وانتشر مقطع فيديو من داخل جولة المحافظ بالمستشفى الذي ظهر جليا أنه يعاني من الإهمال وعدم النظافة، كما ظهرت أبواب العيادات للتخصصات المختلفة مقفلة وكأنها مكان مهجور

توجيهات حكومية بالتواصل مع المواطنين
كما ظهر المحافظ وقد اتصل هاتفيا بوكيل وزارة الصحة لسؤاله عن حال مستشفى الخصوص، حيث عنفه وقال له “رجعت من الحج، انزل شوف شغلك بقى

يأتي ذلك في إطار توجيهات الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي أوائل الشهر الجاري، بضرورة تواصل الوزراء والمحافظين الجدد مع الشارع المصري والاهتمام بسماع شكاوى المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

تحقيق عاجل لعدم وجود أطباء أو موظفين بمستشفى الخصوص

 215 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

“العمل الأهلي الضلع الثالث للتنمية ” عنوان الحملة الاعلامية المجتمعية بالإسكندرية.

“العمل الأهلي الضلع الثالث للتنمية “ عنوان الحملة الاعلامية المجتمعية بالإسكندرية. كتبت : د. شيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: