“في ليلة هاتريك الفدائي”.. الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري الـ 44 في تاريخه

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز ضد نظيره المقاولون العرب برباعية نظيفة، إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب وسام أبو علي في الدقيقة 14 من بداية أحداث الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء استلمها أبو علي سددها رائعة سكنت شباك حارس المقاولون العرب.

وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من رامي ربيعة على أثر ركنية من رضا سليم قابلها وسام أبو علي بتسديدة صاروخية سكنت شباك ابو السعود.

وسجل وسام أبو علي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ليضيف أول هاتريك له مع المارد الأحمر بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وأختتم التسجيل في المباراة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرضية متقنة من عمر كمال عبدالواحد قابلها تاو برأسية قوية سكنت الشباك رائعة، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وحصد وسام أبو علي لقب أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، للمرة الخامسة على التوالي وتربع على عرش صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 18 هدف بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق 5 أهداف عن بيراميدز أقرب منافسيه، وودع المقاولون العرب الدوري بعدما ركز في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

Loading

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

القائمة الأولي لفريق كرة القدم بطنطا

القائمة الأولي لفريق كرة القدم بطنطا متابعة/إيمان شلبي  اعتمدت لجنة الكرة بنادي طنطا برئاسة المحاسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *