فن ونجوم

“كريم عبد العزيز” يتوج بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “بيت الروبي”

“كريم عبد العزيز” يتوج بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "بيت الروبي"

“كريم عبد العزيز” يتوج بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “بيت الروبي”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

في أمسية ساحرة توشحت بأضواء النجوم وتألق السينما المصرية، أُعلنت نتائج حفل الختام لمهرجان “جمعية الفيلم المصري”، مساء أمس السبت، وفي لحظة مليئة بالفخر والبهجة، توج الفنان الاستثنائي “كريم عبدالعزيز” بجائزة أفضل ممثل دور أول عن فيلم “بيت الروبي”.

تربعت أعمال الفنان “كريم عبدالعزيز” على عرش النجاح، وجاء فوزه بفضل فيلم “بيت الروبي” الذي عرض عام 2023، وحقق إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه مصري، تصدر بها قائمة أعلى الأفلام إيراداً في تاريخ السينما المصرية والعربية قبل أن يتجاوزه فيلم “ولاد رزق 3” ويتصدر القائمة.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “بيت الروبي”، بطولة الفنان “كريم عبدالعزيز” يجمع بين نخبة من أبرز النجوم، من بينهم: “تارا عماد، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، محمد عبد الرحمن “توتا”، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث فيلم “بيت الروبي” في إطار كوميدي اجتماعي، يسلط الضوء على أضرار وتأثيرات السوشيال ميديا على الحياة الأسرية في مصر، من خلال طبيبة نساء وولادة تتعرض لأزمة كبيرة بعد وفاة إحدى مريضاتها أثناء الولادة، وتتعرض لاتهامات غير مبررة، فيجد زوجها نفسه مضطرًا لأخذها وأولادها للحياة بعيدًا عن الناس، ولكن تتغير حياتهم رأسًا على عقب بعد زيارة من شقيق الزوج وزوجته لهما.

“كريم عبد العزيز” يتوج بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “بيت الروبي”

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى