رغم نفيها .. “نرمين الفقي” تكشف وجود حساب رسمي لها عبر منصة “إكس” يُثير الجدل

رغم نفيها .. “نرمين الفقي" تكشف وجود حساب رسمي لها عبر منصة "إكس" يُثير الجدل

رغم نفيها .. “نرمين الفقي” تكشف وجود حساب رسمي لها عبر منصة “إكس” يُثير الجدل

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

كشفت الفنانة “نرمين الفقي” عن الحقيقة المدهشة حول وجود حساب رسمي لها عبر منصة التدوينات القصيرة “إكس” تويتر سابقًا، رغم أنها نفت بشدة وجود أي حساب رسمي لها. 

أكدت الفنانة “نرمين الفقي” أن هُناك شخصًا ينتحل شخصيتها ويتحدث بالنيابة عنها عبر منصة “إكس”، موضحة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال منتحل شخصيتها.

شاركت “نرمين الفقي” هذه الواقعة الصادمة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، كاتبة: “الحقيقة من الجراءة والفجر أن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لسانى”. 

وتابعت “الفقي”: “ازاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة أنى أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى؟”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة “نرمين الفقي” شاركت في بطولة مسرحية “رمضان ميوزكال سكول” إلى جانب مجموعة من النجوم، مثل: محمد هنيدي، محمد ثروت، نانسي صلاح ومحمود حافظ ويوسف وائل نور.

يلعب الفنان “محمد هنيدي” في مسرحية “رمضان ميوزيكال سكول” دورًا يجمع ما بين الفكاهة والموسيقى، ويتميز بأدائه الرائع والحيوي الذي يستحوذ على اهتمام الجماهير. 

تدور أحداث المسرحية حول قصة رمضان مبروك الذي يتولى إدارة إحدى المدارس بناءً على طلب مالكتها، لكنه يتعرض لمجموعة من المواقف التي تعرقل تحقيق هدفه.

رغم نفيها .. “نرمين الفقي” تكشف وجود حساب رسمي لها عبر منصة “إكس” يُثير الجدل

Loading

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

مهرجان الصيف الدولي : عرض راقص بعنوان “كوريوجرافيا مصرية” بمكتبه الإسكندرية

  مهرجان الصيف الدولي : عرض راقص بعنوان “كوريوجرافيا مصرية” بمكتبه الإسكندرية   ليلى خليل شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *