رياضة

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026

كتبت: آيه حجاج 

أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل دوريفال جونيور اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية التي ستخوض مواجهتي الإكوادور وباراجواي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن فترة التوقف الدولي التي ستجرى خلال شهر سبتمبر القادم.

من المقرر أن يواجه المنتخب البرازيلي منتخبي باراجواي والإكوادور يومي 6 و10 سبتمبر، في سلسلة مباريات حاسمة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026. 

وضمت قائمة المنتخب البرازيلي اللاعب فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، في حين يستمر غياب نيمار، نجم الهلال السعودي، الذي لا يزال يتعافى من إصابة تعرض لها مؤخرًا.

حاليًا، يحتل المنتخب البرازيلي المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بعد أن جمع 7 نقاط فقط حتى الآن، المؤهلة للمونديال.

وجاءت قائمة السامبا البرازيلية كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)، بينتو (النصر)، إيدرسون (مانشستر سيتي).

الظهير: دانيلو (يوفنتوس)، يان كوتو (بوروسيا دورتموند)، جيلهيرمي أرانا (مينيرو)، ويندل (بورتو).

خط الدفاع: بيرالدو (باريس سان جيرمان)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد)، جابرييل ماجاليس (آرسنال)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان).

خط الوسط: أندريه (فلومينسي)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، جيرسون (فلامينجو)، جواو جوميز (ولفرهامبتون)، لوكاس باكيتا (وست هام).

خط الهجوم: رودريجو (ريال مدريد)، إندريك (ريال مدريد)، إستيفاو (بالميراس)، لويس هنريكي (بوتافوغو)، بيدرو (فلامينجو)، سافينيو (مانشستر سيتي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).

 

 

 

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى