رياضة

الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته بالفوز الـ 14 على التوالي أمام مودرن سبورت

الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته بالفوز الـ 14 على التوالي أمام مودرن سبورتالأهلي يواصل سلسلة انتصاراته بالفوز الـ 14 على التوالي أمام مودرن سبورت

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز ضد نظيره موردن سبورت بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بضغط كبير على فريق مودرن سبورت منذ بداية انطلاق الشوط الأول باللقاء، وسجل افشة هدف اول في الدقيقة السابعة من بداية الشوط من على حدود منطقة الجزاء صاروخية ولكنه ألغى لوجود خطأ على وسام أبو علي مهاجم الأحمر.

وتكمن فريق مودرن سبورت تسجيل الهدف الأول على عكس سير المباراة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، عن طريق ارنولد ايبا بعد انطلاقة رائعة نحو المرمي سددها قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت يمين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وبعد ضغط متواصل من الأحمر، تكمن إمام عاشور من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 45 الأخيرة بالشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة حولها عاشور رأسية قوية على يسار محمود حمدي حارس مودرن سبورت.

واستطاعت كتيبة مارسيل كولر مدرب الأهلي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق بيرسي تاو بعد عرضية رائعة من رضا سليم بعدما وقف على تنفيذ ركلة ركنية، عقب دخولهما دبديلان لطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وحول تاو الكرة رأسية سكنت الشباك، وحاول الأهلي طوال أحداث الشوط الثاني مضاعفة النتيجة ولكن انتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف.

واختارت لجنة المسابقات اللاعب كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، للحصول على لقب رجل مباراة الفريق ضد مودرن سبورت.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 63 نقطة في المركز الثاني بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يظل مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى