فن ونجوم

جواب مفاجيء .. “بيومي فؤاد” يحسم الجدل حول التساؤلات الساخنة المتداولة

جواب مفاجيء .. "بيومي فؤاد" يحسم الجدل حول التساؤلات الساخنة المتداولة

جواب مفاجيء .. “بيومي فؤاد” يحسم الجدل حول التساؤلات الساخنة المتداولة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

تصدر الفنان المصري “بيومي فؤاد”، محركات البحث في مصر، بسبب تغيبه عن حفل خطوبة نجله، الذي احتفل بخطبته لفتاة من خارج الوسط الفني، أمس الخميس، وسط تجمع عائلي. 

انتشرت صور خطوبة نجل “بيومي فؤاد” عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتكشف تفاصيل الحفل، فلماذا غاب الفنان “بيومي فؤاد” عن خطوبة نجله؟ هل هناك خلافات عائلية أم اعتراض على العروس؟ تلك كانت التساؤلات الساخنة التي أُثيرت، لكن “بيومي فؤاد” يخرج عن صمته ويحسم الجدل.

حفل خطوبة نجل الفنان "بيومي فؤاد"

صرّح “بيومي فؤاد” وفقًا لتقارير إعلامية محلية، أنه مشغول بتصوير عمل فني خارج البلاد، وتحديدًا في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم مسرحيته الجديدة المذهلة، مُشيرًا إلى أنه سيعود إلى مصر يوم 20 من الشهر الجاري.

بعد تصريحاته هذه، اندلعت ردود الفعل الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، لطالما اشتهر “بيومي فؤاد” بمشاركته في العديد من الأعمال الكوميدية، وأصبحت انشغالاته الفنية والطلب الفني عليه تجعله شخصًا لا يستطيع أن يجد وقتًا حتى لحضور خطوبة نجله.

حفل خطوبة نجل الفنان "بيومي فؤاد" وسط تجمع عائلي

جدير بالذكر أن محمد بيومي فؤاد، تخرج من المعهد العالي للسينما تخصص إخراج، حيث لا يزال في بداية مشواره الفني خلف الكاميرات.

ظهر محمد بيومي فؤاد وعروسه في صور الحفل، ويبدو أنها التُقطت في منزلها، حضر الحفل فقط أفراد العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، وتألقت العروس بفستانٍ بسيط بكتفٍ واحد ذات اللون الأبيض الممزوج بالأسود.

مؤخرًا، شارك الفنان “بيومي فؤاد” في فيلم “اللعب مع العيال”، والذي يعرض حاليا في دور السينما، إلى جانب كلاً من الفنان محمد إمام، ويزو، أسماء جلال، باسم سمرة.

جواب مفاجيء .. “بيومي فؤاد” يحسم الجدل حول التساؤلات الساخنة المتداولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى