رياضة

تغير ملعب مباراة سموحة ومودرن سبورت بالدوري

تغير ملعب مباراة سموحة ومودرن سبورت بالدوري

بقلم: مسعد الزاهي

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الاندية المحترفة عن تغيير ملعب مباراة مودرن سبورت وسموحة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث كان من المقرر ان تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي إلا أن لجنة المسابقات قررت أن تنقل المباراة إلى ملعب ستاد السلام لأسباب الصيانة المتواجدة في الملعب.

وأكدت لجنة المسابقات أن القرار تم اتخاذه حرصاً على سلامة اللاعبين حيث آثار هذا القرار ردود فعل غير مرضية من البعض بينما أعرب آخرون بترحيبهم بالقرار حيث من المتوقع أن يضيف تغير الملعب بعداً جديداً للمباراة، حيث سيتعين على الفريقين التكيف مع ظروف الجديدة للملعب المختلف وقد يؤثر على خطط المدربين والاستعدادات للمباراة.

على الرغم من التغيير، تبقى المباراة بين مودرن سبورت وسموحة واحدة من المباريات المرتقبة في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، وستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لمشاهدة منافسة قوية ومثيرة بين فريقين يسعيان لإثبات جدارتهما.

ويستضيف فريق مودرن سبورت نظيره فريق سموحة يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري نايل.

تغير ملعب مباراة سموحة ومودرن سبورت بالدوري

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى