اخبار المحافظات

بشبابها تعقد إجتماعًا تنظيميًا وتستعد للعيد القومي بالإسكندرية

بشبابها تعقد إجتماعًا تنظيميًا وتستعد للعيد القومي بالإسكندرية

بشبابها تعقد إجتماعًا تنظيميًا وتستعد للعيد القومي بالإسكندرية

كتب/ محمد السيد

عقدت حملة بشبابها اليوم الأحد الموافق 2024/7/21، إجتماعًا تنظيميًا داخل مقر مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، وذلك لتفعيل دور حملة بشبابها داخل المحافظة، والتعريف بماهية الحملة وأهدافها وآلية العمل بالفترة القادمة لكلًا من منسقي اللجان الفرعية وأعضائها و المنتسبين لها من الشباب.

حضر الاجتماع كلًا من: عاصم بباوي منسق عام حملة بشبابها بمحافظة الإسكندرية، وليد البكري سليم أمين تنظيم الحملة بالمركزية، و محمد الجويلي أمين التنظيم بالمحافظة، وعلاء إبراهيم مسئول الشباب بإعداد القادة، ممثلًا عن وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى منسقي اللجان الفرعية وأعضاء هيئة مكتب حملة بشبابها بالمحافظة.

بشبابها تعقد إجتماعًا تنظيميًا وتستعد للعيد القومي بالإسكندرية

تناول اللقاء الحديث عن دور الحملة خلال الفترة المقبلة داخل المحافظة، وربط ملفات عمل الشباب والعمل المحلي علي التنمية الثقافية و المجتمعية و الشبابية عن طريق المشاريع والمبادرات المختلفة داخل مراكز الشباب، والاستعداد للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر تنفيذ ذلك الاحتفال يوم الخميس المقبل، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد.

بالإضافة إلى ذلك، قال عاصم بباوي منسق عام الحملة بالمحافظة، أن منذ تدشين الحملة وهناك مخرجات قوية وتواجد قوي وفعال على أرض الواقع، ونأمل بمخرجات أقوى بالفترة المقبلة من خلال تبني كل المقترحات والمشاريع والمبادرات الشبابية، والعمل على تنفيذها.

وجه أمين تنظيم الحملة بالمركزية وليد البكري خلال كلمته رسالة للشباب على أهمية العمل على خلق دور قيادي فعال داخل الحملة ووجود هدف وحافز ذات قيمة يعمل كل شاب من أجله، وأكد على أن كل مقترح أو فكرة أو مبادرة سوف يتم دعمها وبقوة، مشيرًا أنه توجه عام من الدولة بالاهتمام وتمكين دور الشباب.

كما تحدث محمد الجويلي أمين تنظيم الحملة بالمحافظة عن أهم القواعد التنظيمية المتبعة خلال الفترة المقبلة، وما سينتج عن تطبيقها من إيجابيات ونجاح، وأكد على ضرورة الإلتزام والفاعلية، كما أشار لأهمية التواصل الإجتماعي والتواجد في الواقع وعلى السوشيال ميديا.

اختتم الإجتماع علاء إبراهيم مسئول الشباب بإعداد القادة، قائلًا أن التوجه العام للوزارة توجه دولي وهو تأهيل وتمكين الشباب، كما أكد على أهمية الفترة المقبلة، وتوجه الوزارة للتعاون مع الحكومة الجديدة، وأشار لأهمية التواجد الفعال بيوم العيد القومي لمحافظة الإسكندرية، وما يحمله ذلك اليوم من مفاجآت.

 

 

بشبابها تعقد إجتماعًا تنظيميًا وتستعد للعيد القومي بالإسكندرية

Loading

احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى