كولر على بعد خطوة من تخطي أسطورة الأهلي ورقم قياسي بالفوز على سيراميكا 

كولر على بعد خطوة من تخطي أسطورة الأهلي ورقم قياسي بالفوز على سيراميكا 

 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

حقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقم قياسي جديد، رفقة أبناء القلعة الحمراء عقب الفوز على سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل كولر مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي مع الجيل الذهبي، بعد تحقيقه الفوز الـ 17 على التوالي ليصل نفسه العدد الذي حققه الأهلي تحت قيادة الأخير من قبل.

 

وتخطى السويسري رقم الثنائي موطنه رينيه فايلر والمصري حسام البدري، الذي حققا رقم قياسي عند قيادة المارد الأحمر من قبل حينما تمكنا من الفوز في 16 مباراة على التوالي.

 

وتبقى خطوة واحدة لكولر هي التي تفصله عن تخطي الرقم القياسي لجوزيه، حينما يحقق الفوز الـ 18 على التوالي في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في المباراة المقرر لها أن تقام يوم الخميس القادم في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحققت كتيبة كولر الفوز على حساب سيراميكا كيلوباترا برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واقيمت المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مساء الإثنين.

 

ورفع الأحمر رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الوصيف، ويبقى سيراميكا كيلوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

 

 

 

 

كولر على بعد خطوة من تخطي أسطورة الأهلي ورقم قياسي بالفوز على سيراميكا 

 

Loading

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا بثنائية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا بثنائية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا متابعة: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *