رياضة

الجزيرة الإماراتي يضم محمد النني في صفقة انتقال حر

الجزيرة الإماراتي يضم محمد النني في صفقة انتقال حر

الجزيرة الإماراتي يضم محمد النني في صفقة انتقال حر

بقلم: مسعد الزاهي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن تعاقده مع اللاعب الدولي المصري محمد النني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، يأتي هذا التعاقد بعد انتهاء عقد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي، ليبدأ مرحلة جديدة في مسيرته الكروية مع الفريق الإماراتي.

انتقل محمد النني إلى الجزيرة في صفقة انتقال حر، بعد أن انتهى عقده مع أرسنال، النني المعروف بقدراته الكبيرة كلاعب وسط، يتمتع بخبرة واسعة في البطولات الأوروبية والدولية، وهو ما يسعى الجزيرة لاستثماره لتعزيز خط وسط الفريق.

محمد النني البالغ من العمر 32 عاماً يمتلك سجلًا حافلًا من الإنجازات، حيث شارك مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى مشاركاته مع المنتخب المصري في بطولات أمم أفريقيا وكأس العالم، النني معروف بقدرته على قطع الكرات، وتوزيع اللعب، والتسديد من مسافات بعيدة، وهو ما يجعله إضافة قيمة لفريق الجزيرة.

لاقى خبر انتقال محمد النني ترحيبًا كبيرًا من قبل جماهير نادي الجزيرة، الذين عبروا عن تفاؤلهم بقدوم لاعب بمثل هذه القيمة والخبرة كما أعربت الجماهير المصرية عن فخرها بانتقال نجم منتخبها الوطني إلى أحد أكبر الأندية في الإمارات، متمنين له التوفيق في تجربته الجديدة.

يأمل نادي الجزيرة أن يكون محمد النني قادرًا على تقديم إضافة نوعية للفريق في المنافسات المقبلة، سواء في الدوري الإماراتي أو البطولات الآسيوية النادي يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات، ويأمل أن يكون التعاقد مع النني خطوة نحو تحقيق هذه الطموحات.

الجزيرة الإماراتي يضم محمد النني في صفقة انتقال حر

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى