رياضة

رجل القاضية.. يحتفل بمرور 5 سنين على انضمامه لنادي القرن

رجل القاضية.. يحتفل بمرور 5 سنين على انضمامه لنادي القرن

 

 

 

 

 

كتب أحمد حسان

 

يحتفل لعب الأهلي محمد مجدي أفشه ، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، بمرور 5 سنوات كاملة على انضمامه لصفوف المارد الأحمر ، في رحلة شهدت نجاحات استثنائية على كافة الأصعدة.

 

وانضم أفشه إلى الأهلي قادما من بيراميدز ” الأسيوطي” سابقا في صيف 2019، لتدعيم مركز صانع اللعب بعد رحيل عبدالله السعيد، وتباين مستويات صالح جمعة وناصر ماهر ثنائي الفريق في تلك الفترة.

 

أفشه عبر ستوري انستجرام. 

 

ونشر لاعب النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي في ستوري انستجرام

 

كتابا ” الراجل الـ كان وسط مركب الفلوس كلها في وقت ولادك انت قرروا يبعوك هو قرر يسيب كله ويجلك قعد 3 أيام ممنوع من التمرين بيروح يقعد مع العمال علشان مش عاوز يروح الزمالك حسب رغبة بيراميدز الراجل الطيب البسيط الـ ربنا كافئه بأهم هدف في تاريخ الأهلي وهيفضل أسمه يتقال للأبد أكيد برضو المحبة دى كرم من ربنا عليه.. المهم دي فرصة كويسة أقول إني بحب محمد مجدي أفشه جدا بسبب أو من غير سبب مهما يحصل.

 

وحسم أفشه مباريات عدة كانت معقدة أمام الأهلي، أشهرها نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بهدفه التاريخي ضد غريمة التقليدى الزمالك، وفي نفس المناسبة من نسخة 2021 ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

وعلى المستوى المونديالي، سجل أفشة هدفا أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في الوقت القاتل، في ربع نهائي نسخة 2022 بالمغرب، وعاد مجددا ليهز شباك الزمالك بهدف حاسم في نهائي كأس مصر 2023.

 

كان نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الأفريقي 2020 على وشك الانتهاء بالتعادل الإيجابي 1-1 في وقته الأصلي، وتأهب الجميع للاحتكام إلى شوطين إضافيين مدة كل منهما ربع ساعة.

 

أفشة والقاضية التي لا تنسي. 

 

واستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي وقتها، لإجراء تبديل بسحب قفشة والاستعانة باللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لكن محمد مجدي باغت الجميع بتسديدة هائلة من على حدود منطقة جزاء الزمالك، سكنت شباك الحارس محمد أبوجبل.

 

الدقيقة 85.45 كانت وستظل محفورة في أذهان جماهير الكرة المصرية بشكل عام، ومشجعي الأهلي تحديدا، وشهدت انفراجة في المباراة ومنحت “الأحمر” أغلى لقب في تاريخه، بعد هدف أُطلق عليه “القاضية ممكن”، نسبة لتعليق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

 

 

 

 

 

 

 

رجل القاضية.. يحتفل بمرور 5 سنين على انضمامه لنادي القرن

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى