اخبار المحافظاتمحليه

الشاذلى في جولة تفقدية لقري القطاع الريفي بطول ترعة السويس

الشاذلى في جولة تفقدية لقري القطاع الريفي بطول ترعة السويس

الشاذلى في جولة تفقدية لقري القطاع الريفي بطول ترعة السويس

متابعة : حنان ممدوح الطيب 

الشاذلى في جولة تفقدية لقري القطاع الريفي بطول ترعة السويس

أجرى اللواء أ. ح / طارق حامد الشاذلي محافظ السويس جولة للقطاع الريفي تفقد خلالها عدد من القري للوقوف على احتياحات القطاع والأحوال المعيشية به والتعرف على المناطق التي لا يوجد بها بعض المرافق ومتابعة جميع الاعمال التي تتم علي ترعة السويس بطول ٣٥ كم ، سواء انشاء معابر أعلي الترعة ببعض القري واعمال تدبيش وتبطين وعمل كورنيش للترعة..

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء هشام الشيمي رئيس حي السويس واللواء عارف البركاوي رئيس حي الأربعين ومسئولي حي الجناين.

وبدأت الجولة من منطقة الهاويس مرورا بكوبرى الباسل و قرية أبو عارف وأبوترك وجبلاية الفار وعامر والعمدة وأبو حسين وكوبرى السنوسي ومنطقة الشلوفة الجديدة وقرية الشلوفة وشندورة وكبريت وجنيفة.

وفي زيارة لمحطة مياه السويس التابعة لهيئة قناة السويس للوقوف على سير العمل داخلها، استمع المحافظ الي شرح من المهندس طلعت ابو الفتوح مدير اشغال بورتوفيق حول المحطة التي انشئت منذ عام ١٩١٥ ومرورا بعدة مراحل حتي وصلت الى 400 ألف متر مكعب في عام ٢٠١٩ ، وان المحطة تشمل 4 محطات فرعية ، مؤكدا أننا نبذل قصاري جهدنا من أصل الوصول الي اداء عالي وتقديم خدمات لجميع ابناء السويس.

وتفقد المحافظ المعامل والأقسام المختلفة بالمحطة موكداً على الارتقاء بالعمل داخل المحطة وتحسين العمل من أهل الحفاظ على الجودة والاستمرار في تقديم الخدمات لشعب السويس. 

وتفقد المحافظ عدداً من القرى على جانبي ترعة السويس ، مستعماً إلى شرح حول المناطق السكنية المحرومة من المرافق واشار الى سرعة التنسيق بين الشركة القابضة والتخطيط العمراني والمرافق الأخرى لتحديد المناطق التي تحتاج إلى صرف صحى

وعمل تقرير بذلك وعرضه عليه.

واثناء المرور بالقرى التقى المحافظة ابناء الجناين واستمع إلى عدة اقتراحات وشكاوى حول احتياجات سكان القطاع الريفي من مرافق عامة وخدمات ، مشيرا إلى أنه سيتم دراسة كل مطلب من هذه المطالب والاقتراحات بهدف الوصول الي حلول وتحقيق هذه المطالب باسلوب قانوني لصالح خدمة الأهالى. 

رافق المحافظ فى الجولة كلا من ممثلي الشعبة الهندسية ومديرى التخطيط العمراني وهندسة الري والكهرباء والشركة القابضة المياة الشرب والصرف الصحى لمحافظات القناة ومديرية التموين وحي الجناين وحي الاربعين و المرافق العامة والشركات المنفذة للأعمال.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى